اجتماع بصنعاء يناقش سير العملية التعليمية وتعزيز أداء مكاتب التربية

موقع أنصار الله – صنعاء – 4 ربيع الآخر 1443 هجرية

ناقش اجتماع بمكتب التربية والتعليم في محافظة صنعاء، اليوم الثلاثاء ، أداء العملية التعليمية وسبل تحسين أداء مكاتب التربية بمديريات المحافظة.
واستعرض الاجتماع الذي ضم مدير مكتب التربية هادي عمار ونوابه يحيى القنوص ومحمد معصار ومحمد خميس ومدراء التربية بالمديريات وعدداً من رؤساء الشعب ومدراء الإدارات المختصة، ما تم إنجازه في تنفيذ خطة وزارة التربية للعام الدراسي الجاري.
وتطرق إلى الصعوبات التي تعيق العملية التعليمية في ظل استمرار العدوان والحصار وسبل مواجهة التحديات لإنجاح العملية التعليمية والعمل على تحسين مستويات الأداء وتجويد مخرجات التعليم.
كما تطرق إلى ما قطعته مدارس المحافظة من خطوات في المنهج الدراسي للفصل الأول من العام الدراسي ومدى تحقيق مؤشرات ايجابية في النهوض بواقع التعليم.
وأكد مدير مكتب التربية، الحرص على استغلال الإمكانات البشرية والمادية المتاحة لتطوير الأداء التربوي وتفعيل المتابعة والتقييم لسير الأداء في الميدان والانضباط الوظيفي.
وحث مدراء فروع التربية على مضاعفة الجهود في تحسين أداء العملية التعليمية وإعداد الخطط والبرامج المساندة لجهود الدولة في تعزيز الصمود والثبات والعمل على تجاوز مجمل الصعوبات في ظل المرحلة الاستثنائية التي تمر بها البلاد.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا