وزارة الشباب والرياضة تختتم ورشة عمل خطة الرؤية الوطنية

موقع أنصار الله – صنعاء – 5 ربيع الآخر 1443 هجرية

اختتمت وزارة الشباب والرياضة اليوم الأربعاء ، ورشة العمل الخاصة بمدراء مكاتب الشباب والرياضة بالمحافظات والتي استمرت يومين.
واستعرضت الورشة بحضور وزير الشباب والرياضة محمد حسين المؤيدي، خطة الوزارة للعام 2022م التي أعدت من قبل الوحدة التنفيذية للرؤية الوطنية في مكتب رئاسة الجمهورية والوحدة التنفيذية بالوزارة، بهدف توحيد الرؤى بين الوزارة ومكاتب الشباب والرياضة المعنيين بالتنفيذ الميداني للأنشطة اللامركزية.
واستعرض الدكتور عصام الرميمة الخطة المقدمة من قبل الوحدة التنفيذية في مكتب رئاسة الجمهورية والتي أثريت بالنقاش والتعديل بما يتناسب مع الاحتياجات الميدانية، وتحديد الأنشطة ذات الأولوية ومواقعها.
وتخلل اليوم الختامي للورشة مداخلات لعدد من وكلاء الوزارة في مقدمتهم الدكتور غسان المداني وكيل قطاع الاستثمار ومحمد الصرمي وكيل قطاع الشباب وهناء العلوي وكيل قطاع المرأة وأحلام عبد الكافي مدير عام الإعلام بالوزارة.
وفي الاختتام قام رئيس الوحدة التنفيذية للرؤية الوطنية بالوزارة أحمد التويتي ، بضم كل المقترحات المقدمة من الحاضرين في إطار الخروج برؤية موحدة تمثل النشاط الشبابي والرياضي وفقًا للأهداف التي جاءت في مصفوفة الرؤية الوطنية.
كما ثمن مدراء مكاتب الشباب والرياضة المشاركين في الورشة ما تقوم به وزارة الشباب والرياضة من جهود للخروج برؤية وطنية موحدة تحقق أهداف الحكومة ووزارة الشباب، متمنين إقرار الموارد اللازمة لتنفيذ الخطة بما ستناسب مع أهميتها.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com