زيارة وقافلة شتوية من جامعة إب إلى المرابطين في جبهات الضالع

موقع أنصار الله – الضالع – 5 ربيع الآخر 1443 هجرية

 

زار وفد من جامعة إب اليوم ، المرابطين في جبهات العزة والشرف بمحافظة الضالع وسلموا لهم قافلة شتوية تتمثل ببجامات وملابس شتوية ..

و كان في استقبال الوفد الزائر وكيل محافظة الضالع عبداللطيف الشغدري ومشرف مديرية الحشاء عمر جابر ..

وخلال الزيارة ، أكد نائبا رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الدكتور فؤاد حسان وشؤون الطلاب الدكتور أحمد ابو لحوم  أن الإنتصارات الكبيرة التي يحققها المجاهدين في جبهات العزة والكرامة تعد مصدر فخر وإعتزاز لكافة أبناء الأمة وحافزا لتحقيق النصر المؤزر على قوى العدوان وأذيالها من العملاء والمرتزقة . لافتين إلى أن هذه الزيارة والملابس الشتوية المتواضعة تعد تعبيرا من كافة قيادات ومنتسبي جامعة إب عن مدى التقدير والامتنان لكافة المرابطين في ميادين العزة والشرف لما يقدمونه من تضحيات في سبيل هذا البلد .

و أشادا بصمود وثبات وعزيمة أبطال الجيش واللجان الشعبية الذين جعلوا إيمانهم بالله سلاحا لمقارعة الشيطان وجنوده  .

و بدوره شدد أمين عام الجامعة الأستاذ عبدالملك السقاف على ضرورة مواصلة تقديم الدعم والمساندة للمجاهدين يقدمون أرواحهم دفاعا عن الدين وذودا عن الوطن أرضا وإنسانا.

وأكد ان هذه الزيارة والقافلة المتواضعة سبقتها قبل أيام زيارة وقافلة مماثلة إلى المرابطين في الجبهات بمحافظة شبوة تقدمها رئيس الجامعة وبرفقة عدد من القيادات والأكاديميين بالجامعة ..

حضر الزيارة عميد كلية العلوم الأستاذ الدكتور علي الحمادي وعميد كلية التربية الدكتور العزي العقاب وعميد كلية الزراعة الدكتور علي مياس وعميد كلية الآداب الدكتور عارف الرعوي والدكتور غالب المشبب  وعدد من المعنيين.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا