مكتب الصحة بمأرب بطلع على سير العمل في المستشفيات والمراكز الصحية بالمديريات المحررة

موقع أنصار الله – مأرب – 6 ربيع الآخر 1443 هجرية

 

 

اطّلع مدير مكتب الصحة في محافظة مأرب، الدكتور محمد الشعاب، ونائب مدير الشؤون المالية في وزارة الصحة، محمد الكبسي، على سير العمل ومستوى الخدمات في عدد من المستشفيات والمراكز الصحية بمديريات “العبدية والجوبة وجبل مراد”.

حيث زار الدكتور الشعاب والكبسي مستشفى الشهيد علي عبدالمغني في مديرية العبدية، وتفقدا سير العمل ومستوى الخدمات الطبية، واستمعا من القائمين على المستشفى إلى شرح حول نوعية الخدمات التي يقدمها، واحتياجاته من الأجهزة والأدوية والكوادر الطبية.

وناقش اجتماع سُبل تحسين مستوى الخدمات الطبية والعلاجية في المستشفى، الذي يُعد الوحيد في المديرية، لتخفيف معاناة أبنائها.

وفي مديرية جبل مراد، تفقد الشعاب والكبسي سير العمل في مركز عطبة الصحي، وناقش اجتماع -بحضور مدير مديرية جبل مراد محمد مفتاح والعاملين في المركز- احتياجات المركز الصحي والصعوبات التي تواجه العاملين، والسبل الكفيلة بالنهوض بالأداء الطبي.

وزارا مبنى مستشفى جبل مراد، الذي توقف العمل فيه، وناقشا مع مدير المديرية أسباب تعثر العمل في المشروع، ومتطلبات استكمال التشطيبات.

كما زار الشعاب والكبسي مستشفى 22 مايو في مديرية الجوبة، واطّلعا على أقسام المستشفى ومعاينة المبنى والمرافق التابعة له، وما تعرّضت له أجهزة وأثاث المستشفى من نهب من قِبل مرتزقة العدوان.

رافقهما -خلال الزيارات الميدانية- مدير مكتب الأشغال في المحافظة، هاني السفياني، ومشرف التحصين في مكتب الصحة، مطلق علوان، ومدير إدارة التغذية، نور الدين قحطان، ومنسق صحة الطفل، سامي محيي الدين.

 

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا