صور من مشاهد تطهير سلسلة مواقع شمال مديرية الجوبة في محافظة مأرب

وزع الإعلام الحربي ، اليوم الاثنين، مشاهد تطهير سلسلة مواقع شمال مديرية الجوبة في محافظة مارب أظهرت تقدم المجاهدين من مسارين بعد مركز الجوبة وتطهير عدد من السلاسل الجبلية والقرى التي كان يتحصن فيها المنافقون
المسار الأول انتهى بتطهير جبل الزبل وجبل السحل مرورا بالمحول والعقلة وقرية يعرة والحجيرية ووادي الخثلة وصولا إلى جبل وقرية العمود
المسار الثاني بدأ من جبال النزيلة مرورا بمنطقة آل عقيل وجبل الأسود وجبل الحمراء وسلسلة جبال البديع وتطهير معسكر أم ريش وجبل برق السمع وصولا إلى جبل عرائش
وقدرت خسائر العدو البشرية خلال العملية بأكثر من 140 قتيلا وجريحا وعشرات الأسرى وتدمير وإحراق أكثر من 40 الية واغتنام عدد آخر من الآليات.
وحسب مشاهد الإعلام الحربي فقد واصل مجاهدو الجيش واللجان الشعبية تقدماتهم بعد مركزي مديريتي الجوبة وجبل مراد تجاه مدينة مأرب من جهتها الجنوبية مستكملين تطهير مساحة واسعة تقدر بأكثر من 100 كيلو متر مربع بمشاركة الأحرار ابناء مراد والجوبة.
وتقدم المجاهدون بعد مركز الجوبة من مسارين رئيسين وعدد من المسارات الفرعية تم خلالها تطهير عدد من السلاسل الجبلية والقرى التي كان يتحصن فيها المنافقين والتي اتخذوا فيها المواطنين كدروع بشرية.
ونفذ المجاهدون المسار الأول من جهة شمال مركز الجوبة وتمكنوا فيه من تطهير جبل الزبل وجبل السحل مرورا بالمحول والعقلة وقرية يعرة والحجيرية ووادي الخثلة وصولا الى جبل وقرية العمود التي كان يتخذها التكفيرين كمركز لنشر ضلالهم وفسادهم في المديريات المجاورة للجوبة.
كما نفذ المجاهدون المسار الثاني من جبال النزيلة باتجاه الشرق مرورا بال عقيل وجبل الأسود وجبل الحمراء و سلسلة جبال البديع وتطهير معسكر أم ريش وجبل برق السمع وصولا الى جبل عرائش.
و اظهرت المشاهد تفاصيل تقدمات المجاهدين والتنكيل الكبير الذي تعرض له المنافقين وحجم خسائر العدو الهائلة خلال العملية.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا