وزارة الداخلية تحتفي بالدفعة الأمنية الأولى من منتسبي شرطة محافظة شبوة

موقع أنصار الله – صنعاء – 12 ربيع الآخر 1443 هجرية

احتفلت الإدارة العامة للتدريب والتوجيه بوزارة الداخلية اليوم الأربعاء ، بتخريج الدفعة الأمنية الأولى من منتسبي أمن محافظة شبوة “دفعة ربيع النصر”.
وفي الحفل الذي حضره مدير عام شؤون الافراد العميد حسين عزيز، ومدير عام التدريب والتوجيه العميد عبدالرحمن الحمران، ومدير عام مدرسة تدريب أفراد الشرطة العميد عبدالمجيد مفرح، ونائب مدير أمن شرطة شبوة وقائد فرع قوات الامن المركزي بشبوه العقيد علي الرصاص.. أكد مدير عام اتحاد الشرطة الرياضي العميد عبدالرحمن المؤيد ، أن تخرج هذه الدفعة يأتي تنفيذا لتوجيهات القيادة الثورية ممثلة بالسيد عبدالملك بدر الدين الحوثي والقيادة السياسية وتزامنا مع الانتصارات التي يحققها رجالنا الأبطال في مختلف الجبهات.
داعيا الخريجين إلى نقل ما استفادوا في الجانب النظري والقتالي إلى الميدان والعمل على تعزيز الأمن والاستقرار في محافظة شبوة وخصوصا في المديريات التي تم تحريرها من المنافقين والمحتلين.
من جانبه ثمن نائب مدير عام مدرسة تدريب أفراد الشرطة، اهتمام قيادة الوزارة بتخريج الدفع الأمنية لما لها من أهمية في حفظ الامن والاستقرار.
لافتا الى أن الدفعة المتخرجة دفعة ربيع النصر تلقت خلال ثلاثين يوما العديد من المعارف والمهارات الأمنية والشرطية التي تمكنهم من تعزيز الجبهة الأمنية والقيام بواجباتهم بكفاءة واقتدار.
إلى ذلك أكدت كلمة الخريجين التي القاها الطالب كيان الوهبي ، أن الخريجين سيبقون سداً منيعاً في وجه كل التحديات والاخطار وسيعملون على تعزيز الامن والاستقرار والسكينة العامة في محافظة شبوه التاريخ والحضارة.
تخلل حفل التخرج الذي حضره عدد من قيادات وزارة الداخلية، قصيدة شعرية القاها الطالب الشاعر زيد الرصاص.
وفي ختام الحفل تم توزيع شهادات التقدير على المبرزين.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com