الإعلام الحربي يوزع مشاهد أثناء تأمين العديد من المناطق جنوب محافظة تعز

موقع أنصار الله || أخبار محلية || وزع الإعلام الحربي ، اليوم الثلاثاء 16 أغسطس 2016 م ، مشاهد للعملية العسكرية الواسعة للجيش واللجان الشعبية جنوب محافظة تعز .
وتظهر المشاهد أبطال الجيش واللجان الشعبية أثناء  إقتحام جبل الصلو وتمشيط التلال المجاورة له لتأمين طريق جبهة حيفان والدمنة. كما أن المشاهد تظهر تقدم الجيش واللجان الشعبية في تلك المناطق عقب تأمين جبل الصلو وإحكام السيطرة الكاملة على مديرية حيفان . حيث كانت البداية من منطقة ضبي مروراً بمناطق بني علي والخزجه وقمل، وصولا إلى منطقة الأحكوم والأساورة وتأمين طريق هيجة العبد وسط تأكيد على مواصلة التقدم حتى مدينة التربة.
وفي المشاهد التي وزعها الاعلام الحربي  اغتنم الجيش واللجان الشعبية كمية من الأسلحة والمواد الطبية الإماراتية .  فيما تلقى المنافقين مرتزقة  العدوان خسائر في باهضة في العتاد والارواح . ولا تزال  جثث القتلى ملقاة  في ساحة المعركة
كما أظهرت المشاهد سيطرة أبطال الجيش واللجان الشعبية على جبل العكوش والسلسة الجبلية المطلة على خط التربة ليصبح  موقع الشبكة وسوق الزبيرة القريب من منطقة الأحكوم تحت سيطرة أبطال الجيش واللجان الشعبية. كما انها تظهر  ابطال الجيش واللجان الشعبية  وهم يقفون على متن دبابة بعد تدميرها على طريق طور الباحة وفرار المنافقين إلى منطقة الأعبوس وسط تأكيد على ملاحقتهم . بعد إحكام السيطرة على الأحكوم والأساورة وهيجة العبد والتقدم مستمر باتجاه مدينة التربة.

 

 

 

 

 

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا