دائرة الرعاية الاجتماعية توزع مساعدات غذائية ونقدية لذوي الاسرى والمفقودين بالحديدة

موقع أنصار الله – الحديدة – 13 ربيع الآخر 1443 هجرية

وزعت دائرة الرعاية الاجتماعية بوزارة الدفاع اليوم الخميس ، سلال غذائية ومبالغ نقدية وأدوات منزلية وملابس لذوي الاسرى والمفقودين بمديريات مركز محافظة الحديدة الثلاث الحالي والميناء والحوك ولعدد ٢٠ أسرة.
وخلال التوزيع ، أشاد وكيل محافظة الحديدة المساعد علي الكباري بمبادرة الدائرة الاجتماعية التابعة لوزارة الدفاع ، من خلال تقديم هذه المساعدات الغذائية والأدوات المنزلية والمبالغ المالية لذوي الأسرى والمفقودين من أبناء المحافظة المتضررين جراء العدوان.
مشيرا إلى أن مثل هذه المبادرات الإنسانية تترك أثر ايجابي في نفوس ذوي الاسرى والمفقودين والشهداء ، داعياً أصحاب رؤوس الاموال للالتفات إلى هذه الاسر من خلال دعمها ورعايتها.
بدورهما أشار عضو المكتب الساسي لانصار الله القاضي عبدالله النعمي ورئيس شعبة الاسرى والمفقودين بالدائرة الاجتماعية بوزارة الدفاع والدكتور امير الدين جحاف ، إلى أن دعم ذوي الاسرى والمفقودين والشهداء لن يفي ما قدموا من تضحيات في سبيل الدفاع عن الوطن وعزته..مشيدين بالبطولات التي سطرها الاسرى والشهداء في الدفاع عن الوطن ضد الغزاة والمعتدين.
حضر التوزيع رئيس شعبة التامين بدائرة الرعاية الاجتماعية العقيد أحمد جحاف ، وعضو اللجنة الوطنية لشؤون الأسرى العقيد ابراهيم الفائق ، ورئيس شعبة دائرة الرعاية الاجتماعية بمحافظة الحديدة العقيد أحمد مكين.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com