وزارة الشباب والرياضة تدشن فعاليات الملتقى الرياضي بمحافظة الحديدة

موقع أنصار الله – الحديدة – 13 ربيع الآخر 1443 هجرية

دشنت وزارة الشباب والرياضة والسلطة المحلية بمحافظة الحديدة اليوم الخميس ، فعاليات الملتقى الثاني للألعاب الرياضية التي تنظمه وزارة الشباب وصندوق النشء بالتنسيق مع السلطة المحلية بالحديدة بمشاركة عدد من محافظات الجمهورية.
وأنطلقت بطولة كرة الطائرة الشاطئية أولى الألعاب الرياضية التي يشارك فيها 9 من منتخبات المحافظات ضمن مجموعتين يتنافسون في التصفيات الأولى المؤهلة للنهائيات.
وفي منافسة بطولة السباحة المفتوحة على مسار 500 متر بلغ المشاركون في البطولة أكثر من 150 مشاركا من الهواة ومنتخبات المحافظات الممارسة للعبة ، وأسفرت التصفيات التمهيدية عن تأهل 37 سباحا الى المرحلة النهائية التي ستقام يوم غد الجمعة.
كما شارك طوافو أمانة العاصمة في سباق الدراجات الهوائية بمحافظة الحديدة إنطلاق من مدينة باجل وصولا الى ساحل الكثيب أقصى مدينة الحديدة ، حيث تسابق أكثر من 70 دراجاً مرورا بمنطقة كيلو 16 في رسالة تحدي واضحة للعدوان بأن الحديدة ترفض دنس الاحتلال وأطماع الغزاة.
حضر تدشين الملتقى نائب وزير الصناعة محمد الهاشمي والوكيل المساعد بوزارة الشباب كمال الشريف ومحافظ الحديدة محمد عياش قحيم ووكيل المحافظة أحمد البشري والمدير التنفيذي لصندوق النشء والشباب عبدالحميد المغربي وعدد من القيادات الشبابية والرياضية.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com