الهيئة العامة للزكاة تدشن التحضيرات لاقامة مهرجان العرس الجماعي لـ 7200 عريسٍ وعروساً

موقع أنصار الله – صنعاء – 16 ربيع الآخر 1443 هجرية

عقد بديوان عام الهيئة العامة للزكاة اليوم الأحد، اجتماع برئاسة وكيل الهيئة علي السقاف لمناقشة التحضيرات لفعالية العرس الجماعي لعدد 7200 عريسٍ وعروساً في العاصمة صنعاء والمحافظات.
وفي الاجتماع الذي ضم القائم بأعمال وكيل الهيئة لقطاع المصارف محمد العياني ومدراء عموم ديوان الهيئة رؤساء اللجان الرئيسة ومسؤولي اللجان الفرعية من جميع قطاعات الهيئة المعنية المنظمة للفعالية، اعتبر الوكيل السقاف مشروع العرس الجماعي من أهم المشاريع التي تنفذها الهيئة العامة للزكاة.
وأكد على ضرورة استشعار المسؤولية والاعداد والترتيب المناسب الذي يليق بهذا الحدث الهام الذي يجسد روح التكافل والتراحم في أوساط المجتمع وتحصين الشباب خاصة في ظل الأوضاع الصعبة التي تمر بها البلاد والهجمة الشيطانية التي تستهدف أبناء اليمن.
ودعا اللجان الرئيسة والفرعية للفعالية إلى إعداد الخطط والمهام المناطة بهم بشكل منظم وتسليمها للمعنيين خلال فترة لا تتجاوز اسبوع.
من جانبه استعرض مدير عام التخطيط والمتابعة علي الحملي ، طرق وأساليب إعداد وعمل الخطط ونماذج الإجراءات والبرنامج الزمني للمهام الرئيسية والأنشطة والاجراءات التنفيذية الخاصة بجميع لجان فعالية مهرجان العرس الجماعي.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا