اللجنة المنظمة في العاصمة والمحافظات تدعو للخروج في مسيرات”أمريكا وراء التصعيد العسكري والاقتصادي”

دعت اللجنة المنظمة للفعاليات أبناء الشعب اليمني إلى الخروج الجماهيري غدا الاثنين، في مسيرات ” أمريكا وراء التصعيد العسكري والاقتصادي واستمرار العدوان والحصار ” في العاصمة صنعاء والمحافظات.
حيث حددت اللجنة المنظمة بالعاصمة صنعاء، ساحة باب اليمن مكانا لمسيرة “امريكا وراء التصعيد العسكري والاقتصادي واستمرار العدوان والحصار.
وفي محافظة صعدة دعت اللجنة المنظمة للفعاليات للخروج الجماهيري في مسيرة” أمريكا وراء التصعيد العسكري والاقتصادي واستمرار العدوان والحصار” صباح غد الاثنين بمدينة صعدة.
ودعت اللجنة المنظمة أبناء محافظة ريمة للاحتشاد الجماهيري صباح غد الإثنين في ساحة مركز مديرية الجبين، كما دعت أبناء محافظة إب للاحتشاد الجماهيري صباح غد الإثنين في الشارع العام بمدينة العدين.
وفي محافظة عمران دعت اللجنة المنظمة للفعاليات للخروج الجماهيري في مسيرة حاشدة صباح غد الإثنين في شارع حجة بالمدينة.. كما دعت أبناء محافظة البيضاء للخروج الجماهيري في مسيرة حاشدة صباح غد الاثنين في ساحات شارع باب المحجري في مدينة رداع لمديريات رداع السبع، وساحة الرسول الأعظم في سوق عفار لمديريات المربع الأوسط، وخلف مستشفى الثورة في مدينة البيضاء لمديريات مربع البيضاء.
وفي محافظة تعز، حددت اللجنة المنظمة ساحة مفرق ماوية مكانا للاحتشاد الجماهيري صباح غد الإثنين في مسيرة أمريكا وراء التصعيد العسكري والاقتصادي واستمرار العدوان والحصار.
وأكدت اللجنة المنظمة، أهمية المشاركة الجماهيرية الواسعة في المسيرة للتنديد باستمرار العدوان والحصار والتأكيد على رفض الشعب اليمني للإرهاب الأمريكي.. مشيرة إلى أن المسيرات تأتي أيضاً للتأكيد على استمرار الصمود والثبات في مواجهة قوى الاستكبار العالمي

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا