مسيرة جماهيرية حاشدة في تعز تنديداً بالتصعيد الأمريكي واستمرار العدوان والحصار

موقع أنصار الله – تعز – 17 ربيع الآخر 1443 هجرية

شهدت محافظة تعز اليوم الاثنين ، مسيرة جماهيرية حاشدة في مفرق ماوية بمنطقة الجند تحت شعار “أمريكا وراء التصعيد العسكري والاقتصادي واستمرار العدوان والحصار “.
ورفع المشاركون في المسيرة التي تقدّمها عضو المجلس السياسي الأعلى سلطان السامعي ومحافظ تعز صلاح عبد الرحمن بجاش والمشرف العام عبدالله النواري، اللافتات المنددة بجرائم أمريكا وأدواتها من السعودية والإمارات بحق الشعب اليمني منذ ما يقارب سبع سنوات.
وفي المسيرة أشار عضو السياسي الأعلى السامعي، إلى أن دول العدوان، ستفشل في النيل من صمود وعزيمة اليمنيين وستندحر كما اندحرت خلال السبع السنوات الماضية.
وقال ” إن قوى العدوان والمرتزقة اليوم ينتحرون في مختلف الجبهات “.. مشيداً بما يسطره أبطال الجيش واللجان الشعبية من ملاحم بطولية في مواجهة العدوان وأدواته.
ودعا السامعي، إلى استمرار التحشيد والتعبئة لرفد الجبهات بالمال والرجال وقوافل العطاء، بما يعزز من الصمود والثبات في مواجهة تصعيد العدوان بقيادة أمريكا والسعودية والإمارات.
فيما أكد محافظ تعز، أن تصعيد تحالف العدوان بقيادة أمريكا سيكون له رد فعل قوي .. لافتاً إلى قدرة الجيش واللجان الشعبية على التعاطي مع معطيات المعركة بمختلف جوانبها.
وحث على تعزيز التلاحم والاصطفاف واستمرار دعم الجبهات، لإفشال مؤامرة تحالف العدوان على الشعب اليمني.
وأكد بيان صادر عن المسيرة، إن إمعان أمريكا في استمرار التصعيد واستهداف اليمن وشعبه وفرض عقوبات على شخصيات وطنية، سيكون له عواقبه وخيمة، سيعود على المعتدين بمزيد من الخسائر وسيواجه التصعيد بالتصعيد.
ودعا البيان، إلى استمرار رفد الجبهات والتصدي للعدوان .. مباركاً انتصارات الجيش واللجان الشعبية وعمليات القوة الصاروخية والطيران المسير .. داعيا المغرر بهم إلى العودة للصف الوطني بالاستفادة من قرار العفو العام.

 

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا