محافظة عمران تشهد مسيرة جماهيرية حاشدة إستنكارا لجرائم وانتهاكات أمريكا وأدواتها

موقع أنصار الله – عمران – 17 ربيع الآخر 1443 هجرية

شهدت محافظة عمران اليوم الاثنين ، مسيرة جماهيرية حاشدة تحت شعار “أمريكا وراء التصعيد العسكري والاقتصادي واستمرار العدوان والحصار “.
ورفع المشاركون في المسيرة التي تقدّمها المحافظ الدكتور فيصل جعمان، اللافتات المنددة بجرائم وانتهاكات أمريكا وأدواتها السعودية والإمارات بحق الشعب اليمني منذ ما يقارب سبع سنوات وآخرها جريمة إعدام عشرة من أسرى الجيش واللجان الشعبية في الساحل الغربي.
وأكدوا أن جرائم وانتهاكات العدوان، التي يهتز لها الضمير الإنساني، دليل على مدى انحطاط العدو الأمريكي الذي ارتكب أبشع الجرائم في اليمن والعالم.
واستنكر أبناء عمران، صمت الأمم المتحدة والمجتمع الدولي، إزاء تصعيد العدوان الأمريكي السعودي وتشديد الحصار على الشعب اليمني.
وأشار بيان صادر عن المسيرة، إلى التصعيد الأمريكي وتدخلها في شؤون اليمن، بارتكاب المزيد من الجرائم وآخرها إعدام عشرة من أسرى الجيش واللجان الشعبية بالساحل الغربي.
وذكر أن تصريحات المسؤولين الأمريكيين الداعية للسلام ليست سوى ذر الرماد على العيون وتضليل للرأي العام لتغطية الجرائم التي ترتكب بدم بارد بحق اليمن الأرض والإنسان.
ولفت إلى أن إمعان دول العدوان بقيادة أمريكا في استمرار العدوان والحصار، لن يعود على المعتدين إلا بمزيد من الخسارة، ومهما بلغ تصعيدهم، سيتم مواجهته بالتصعيد.
واعتبر البيان، رهان دول العدوان على الدعم الأمريكي المفتوح، رهاناً فاشلاً .. موضحاً أن الشعب اليمني لن يتوانى عن حقه المشروع في الدفاع عن الأرض والعرض، وماضٍ في خوض معركة التحرير حتى دحر قوى العدوان والمرتزقة من كل شبر في أرض اليمن.
ولفت البيان إلى أن خضوع دول العدوان للإدارة الأمريكية والتسليم لرغباتها العدوانية، سيكلفها الكثير، وستكون عواقبها كارثية.
وجدد بيان المسيرة التأكيد على استمرار ومواصلة مواجهة العدوان والحصار، ورفد الجبهات بالرجال والمال حتى تحقيق النصر وطرد الغزاة والمحتلين من كل شبر في أرض الوطن.
وبارك بيان المسيرة، انتصارات الجيش واللجان الشعبية وعمليات القوة الصاروخية والطيران المسير .. داعياً إلى المزيد من الضربات الموجعة في عمق دول العدوان.
ودعا البيان مجدداً المغرر بهم، لأخذ العبرة من سنوات العدوان الماضية، بالعودة إلى صف الوطن خيرُ من البقاء وقوداً للغزاة والمحتلين.
شارك في المسيرة وكلاء المحافظة حسن الأشقص ومحمد المتوكل وعبد الله الصعر وأمين فراص وعبد الرحمن الغولي وعبد الغني البروشي ومدير أمن المحافظة العميد عبد الله الخضير ورئيس نيابة الاستئناف القاضي عبد الباري الوزير ومدراء المكاتب التنفيذية ومسؤولي المكتب الإشرافي وقيادات أمنية وعسكرية وشخصيات اجتماعية.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا