الإدارة المحلية تختتم دورة بناء القدرات القيادية والإدارية لمدراء المديريات بمحافظة حجة

موقع أنصار الله – صنعاء – 20 ربيع الآخر 1443 هجرية

اختتمت اليوم الخميس بصنعاء ، دورة تدريبية حول بناء القدرات القيادية والإدارية، نظمها قطاع التطوير المؤسسي والتنمية البشرية بوزارة الإدارة المحلية.
وفي ختام الدورة التي حضرها محافظ حجة هلال الصوفي، أكد نائب وزير الإدارة المحلية قاسم الحمران، أن الدورة استهدفت على مدى 12 يوما تطوير القدرات القيادية والإدارية لـ 28 من مدراء مديريات محافظة حجة في مجالات الإدارة العامة وإعداد الخطط التشغيلية والإدارة الناجحة للاجتماعات والتوجيه الإداري وإدارة الوقت.
وعبر عن الأمل، في أن تسهم الدورة في تفعيل الأداء الإداري والخدمي والنهوض بالتنمية المحلية في الوحدات الإدارية.
وشدد على ضرورة حشد الطاقات والموارد البشرية والمادية والطبيعية إلى جانب تفعيل المشاركات المجتمعية في مختلف المجالات الخدمية والتنموية.
ودعا الحمران، كوادر السلطات المحلية إلى استشعار المسؤولية وتنفيذ توجيهات قائد الثورة، التي تؤكد على توحيد وتنسيق الجهود الرسمية والشعبية لتحقيق الاكتفاء الذاتي من الغذاء.
فيما ثمنت كلمة المشاركين التي ألقاها مدير مديرية الجميمة صدام المقومي، حرص وزارة الإدارة المحلية على إقامة هذه الدورة الهادفة إلى النهوض بالواقع الإداري وتطوير العمل المؤسسي بأجهزة السلطة المحلية.
وتطرق إلى أهمية دور مدراء المديريات في تجويد الأداء الإداري والتنموي.
وفي الاختتام الذي تخلله عرض حول الأنشطة التدريبية والثقافية التي تضمنتها الدورة، قام محافظ حجة ونائب الوزير بتوزيع الشهادات على المتدربين.
حضر اختتام الدورة، وكيل الوزارة المساعد لقطاع الموارد المالية المحلية عباس القاعدي ومستشار الوزارة نبيل الدمشقي وعدد من مدراء العموم بالوزارة.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا