تعز .. وزير الخدمة المدنية يتفقد أوضاع المواطنين في وادي نخلة بشرعب الرونة

موقع أنصار الله – تعز – 20 ربيع الآخر 1443 هجرية

اطّلع وزير الخدمة المدنية والتأمينات سليم المغلس، اليوم الخميس ، على أوضاع المواطنين في وادي نخلة بمديرية شرعب الرونة بمحافظة تعز.
واستمع الوزير المغلس، ومعه وكيلا المحافظة إسماعيل شرف الدين ومحمد منير نائف ومدير مديرية شرعب الرونة علي القرشي، من المواطنين إلى أحوالهم وهمومهم في ظل استمرار العدوان، ودورهم في النهوض بالقطاع الزراعي في الوادي.
وأكد وزير الخدمة المدنية ، ضرورة الاهتمام بالقطاع الزراعي في الوادي، كأولوية تتطلّبها المرحلة الراهنة التي يمر بها الوطن، وهو يخوض معركة التحرر من قوى الهيمنة والاستكبار العالمي.
وأوضح أن ما تروّج له وسائل إعلام العدوان من سيطرة قوى العدوان والمرتزقة على وادي نخلة، تغطية على الهزائم والصفعات التي تتلقاها في مختلف الجبهات، ومنها الساحل الغربي.
وأشاد الوزير المغلس بصمود وثبات قبائل وأحرار شرعب في مواجهة العدوان وإفشال مخططاته .. مؤكداً أن تصعيد العدوان ومرتزقته في المناطق الغربية بتعز سيبوء بالفشل وستكون خسائره كبيرة.
رافقه مستشار محافظة تعز طلال عبدالجليل الفهيدي، ومدير العلاقات والتوجيه المعنوي في وزارة الداخلية، العميد منصور اللكومي، ومستشار وزير الخدمة المدنية عبدالهادي ردمان، ومدير أمن مديرية شرعب الرونة العقيد عبدالله العماري.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا