مجلس الشورى يدين قرار أستراليا تصنيف حزب الله منظمة ارهابية

 

موقع أنصار الله – صنعاء – 21 ربيع الآخر 1443 هجرية

أدان مجلس الشورى قرار الحكومة الأسترالية تصنيف حزب الله “منظمة إرهابية”.

واعتبر المجلس في بيان تلقت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ)، نسخة منه أن هذا الإجراء يضاهي خطوة الحكومة البريطانية بتصنيف حركة حماس “منظمة إرهابية”، وجاء تنفيذا لإملاءات أمريكا التي تصب في خدمة مصالح كيان العدو الصهيوني الغاصب.

وأكد البيان أن هذه الإجراءات التي تنتهجها بعض الحكومات بحق حركات المقاومة في منطقة الشرق الأوسط، كشفت زيف ادعاءاتها وشعاراتها حول السلام والأمن في المنطقة.

ونوه البيان إلى أن هذه الخطوات تندرج في إطار أنشطة محور الشر المتمثل في أمريكا وإسرائيل وأعوانهما من المتآمرين على المنطقة، لاستهداف حركات المقاومة الإسلامية والشعوب الحرة الرافضة لمشاريعهما التدميرية للشعوب العربية والإسلامية.

ولفت البيان إلى أنه كان من الأجدر بالحكومة الاسترالية أن تتخذ مثل هذا الإجراء وهذا التصنيف على كيان العدو الصهيوني الذي يمارس شتى صور الإرهاب بحق الشعب الفلسطيني، ويرتكب جرائم حرب بحق المدنيين، وينتهك حدود وسيادة الأراضي اللبنانية.

ودعا بيان الشورى الشعوب العربية والإسلامية إلى رفض هذه الخطوات الإجرامية تجاه حزب الله، والتحرك الجاد لإفشال كل الخطوات العدائية التي تستهدف الأمتين العربية والإسلامية وقضاياها العادلة.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا