وقفة احتجاجية لأبناء العوادر في شرعب الرونة بتعز تدعو لنفير العام للجبهات

موقع أنصار الله – تعز – 21 ربيع الآخر 1443 هجرية

 

أعلن أبناء عزلة العوادر في مديرية شرعب الرونة بمحافظة تعز النفير العام إلى الجبهات، لمواجهة العدوان الأمريكي – السعودي.

وأكدوا في وقفة احتجاجية للتنديد بجرائم العدوان، اليوم، بحضور وزير الخدمة المدنية والتأمينات، سليم المغلس، وعضو مجلس الشورى، بليغ الشامي، وجوب التحرّك الجاد لقبائل وأحرار شرعب الرونة وقبائل تعز واليمن عامة في الدفاع عن اليمن وأمنه واستقراره.

وفي الوقفة، حيا وزير الخدمة المدنية والتأمينات صمود وثبات أبناء عزلة العوادر وشرعب الرونة في مواجهة تصعيد العدوان والمرتزقة في الساحل الغربي.

ولفت إلى أهمية استمرار رفد الجبهات بالمال والرجال والعتاد، لإفشال مخططات العدوان التي تستهدف تمزيق النسيج المجتمعي وتدمير مقدرات البلاد.

من جانبه، أشار وكيل المحافظة، إسماعيل شرف الدين، إلى أهمية تعزيز تماسك الجبهة الداخلية في صد الغزاة والمرتزقة، وتطهير الوطن من دنسهم.

وفي الوقفة، بحضور مدير العلاقات العامة في وزارة الداخلية العميد منصور اللكومي، أكد مدير مديرية شرعب الرونة، علي القرشي، استمرار الشعب اليمني في تقديم التضحيات ذوداً عن حياض الوطن وسيادته واستقلاله.

ودعا أبناء المديرية إلى تعزيز التلاحم والاصطفاف والثبات في مواجهة العدوان والمرتزقة حتى تحقيق النصر المؤزر.

وأكد بيان صادر عن الوقفة استعداد أبناء عزلة العوادر وشرعب في رفد الجبهات وبذل الغالي والنفيس، دفاعاً عن الوطن وسيادته واستقلاله، ودحر الغزاة والمحتلين.

وأشاد البيان بانتصارات أبطال الجيش واللجان الشعبية في مواجهة العدوان في مختلف الجبهات .. مندداً بجرائم العدوان بحق المدنيين والأطفال والنساء.

ودعا المشاركون في الوقفة قبائل وأحرار اليمن إلى توحيد الصفوف، وجمع الكلمة، وتعزيز التحشيد والتعبئة، لدحر قوى العدوان والمرتزقة من كامل تراب الوطن.

حضر الوقفة مستشار وزير الخدمة المدنية، عبدالهادي ردمان، ووكلاء المحافظة، المهندس طه البريهي وحامس الحباري وصقر الجندي، وعدد من المشايخ والوجهاء والشخصيات الاجتماعية.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا