حجة .. استعراض آلية التنسيق مع المغرر بهم وترتيب عودتهم إلى حضن الوطن

موقع أنصار الله – حجة – 22 ربيع الآخر 1443 هجرية

دشنت اليوم السبت ، بمحافظة حجة المرحلة الثانية من عملية التنسيق والتواصل مع المغرر بهم للعودة إلى الوطن ترجمة لتوجيهات القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى.
واستعرض اجتماع برئاسة المحافظ هلال الصوفي وحضره أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة إسماعيل المهيم واللجنة الرئاسية ومديرو الأمن العميد نايف أبو خرفشة والأمن والمخابرات العميد
عادل عوضه والمكاتب التنفيذية، الإجراءات التفصيلية لآلية التنسيق مع المغرر بهم وترتيب عودتهم إلى حضن الوطن.
كما تم استعراض برنامج النزول الميداني وأسس مواصلة عملية الحصر ومبادئ التعامل مع العائدين من المغرر بهم وإجراءات التنسيق مع أسرهم، ونتائج المرحلة الأولى.
وأكد المحافظ الصوفي أهمية تعزيز التنسيق بين اللجان الميدانية والمكونات المجتمعية والمشايخ والشخصيات الفاعلة لضمان تحقيق نتائج ايجابية في الاستفادة من قرار العفو العام.
ونوه إلى ضرورة سرعة تنفيذ المهام وفق البرنامج الزمني بما يكفل اغتنام الفترة المتبقية وتعزيز دور المكونات المجتمعية في الحشد والنزول الميداني.
من جانبه استعرض رئيس اللجنة الرئاسية الدكتور خالد الخزان، البيانات والمعلومات والتقارير المتعلقة بعمل اللجان على مستوى المديريات وجوانب التنسيق مع السلطة المحلية ووسائل دعوة
المغرر بهم وآليات استكمال البرنامج التنفيذي لمهام اللجان ورفع التقارير.
وأشار إلى جهود قيادة المحافظة والسلطة المحلية والأجهزة التنفيذية واللجان المجتمعية خلال المرحلة الاولى وما تم تحقيقه من نجاح ومدى استجابة المغرر بهم.
حضر التدشين وكلاء محافظة حجة وعدد من الشخصيات الاجتماعية في المحافظة.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا