مكتب هيئة الأوقاف بذمار يناقش مشروع الخطة الاستراتيجية الخمسية

موقع أنصار الله – ذمار – 22 ربيع الآخر 1443 هجرية

عقد بذمار اليوم السبت ، اجتماع مع لجنة إعداد الموازنة لعمل الخطة الإستراتيجية الخمسية وإعداد الخطة السنوية للعام 2022م للمكتب بالمحافظة برئاسة مدير عام مكتب الهيئة العامة للأوقاف بمحافظة ذمار القاضي عبدالله الجرموزي وبحضور نواب المكتب صالح الجبر و جبر الوجيه و يحيى الشعوبي ومدراء الإدارات بالمكتب.
كما ناقش الاجتماع ، آليات وسياسات العمل والتعريف بمنهجية إعداد الخطة الإستراتيجية ومخرجاتها المتوقّعة من ضمنها محاور حول عرض مسودة تسكين المشاريع “الخطة الخمسية”، وإقرارها والتدريب على نموذج الخطة المرحلية الأولى 2022م.
واوضح الجرموزي ، أن مشروع الخطة الإستراتيجية الخمسية، التي تم الإعداد لها منذ أشهر وإنجازها وإقرارها اليوم، بمشاركة قيادة الهيئة ولجنة الخبراء والاستشاريين، تأتي ضمن الخطة التأسيسية للهيئة.
لافتاً إلى تزامن إعداد الخطة الإستراتيجية مع تنفيذ المهام والأعمال وفقاً لمصفوفة الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة.
وتطرق إلى مدى الاستفادة من مخرجات الورشة إدارياً وخدمياً وتقنياً، لما تضمنته محاورها من معارف، على مختلف المسارات والتوجهات والتعرف على نقاط الضعف وتصويب الأخطاء.
مثمناً دور قيادة هيئة الأوقاف في تنظيم الورشة وجهود لجنة الخبراء في تقديم المعارف والمهارات الكفيلة بالنهوض بواقع القطاع الوقفي.
ونوه الجرموزي ، بما خرجت به الورشة التي أقيمت في العاصمة صنعاء قبل أيام ، من توصيات، ومنها إقرار الخطة الإستراتيجية الخمسية وخطة 2022م للهيئة ومكاتبها.
معتبراً ذلك خطوة إيجابية للانطلاق باتجاه تنفيذ مشاريع وخطط الهيئة وتطبيقها على الواقع.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا