إجتماع موسع بإب يناقش جهود التحشيد والتعبئة العامة لرفد الجبهات

موقع أنصار الله – إب – 23 ربيع الآخر 1443 هجرية

ناقش اجتماع لمديريات الظهار والمشنة وريف إب بمحافظة إب اليوم الأحد ، بحضور نائب رئيس مجلس النواب عبدالرحمن الجماعي ووزير الإدارة المحلية والمحافظ عبدالواحد صلاح جهود التحشيد والتعبئة العامة لرفد الجبهات.
وتطرق الاجتماع إلى دور أبناء هذه المديريات في تعزيز جهود الحشد ورفد الجبهات بالرجال والمال وقوافل العطاء وتلمس احتياجات المجتمع المحلي من المشاريع الخدمية وحل قضايا المواطنين.
وثمن نائب رئيس مجلس النواب تفاعل قيادة وأبناء إب مع جهود التحشيد لرفد جبهات العزة والشرف، حاثاً الجميع على العمل في إطار اللجان الميدانية المكلفة بالتحشيد باعتبارها مهمة وطنية للانتصار للوطن والحفاظ على الأمن والاستقرار.
من جانبه أوضح وزير الإدارة المحلية ، أن الظروف الراهنة التي يمر بها الوطن تستدعي الهبة الشعبية والتحشيد للجبهات لإسناد أبطال الجيش واللجان الشعبية في الدفاع عن الوطن.
وحث قيادات السلطات المحلية بالمديريات على القيام بواجباتها في خدمة المواطنين وتلمس احتياجاتهم وتنفيذ المشاريع في مناطقهم.
بدوره أشار محافظ إب إلى أن الخطة تتضمن أعمال التحشيد والتعبئة العامة لرفد الجبهات وتسيير القوافل للمرابطين وتنفيذ الوقفات لإبراز تكاتف وتلاحم المجتمع ووقوفه ضد قوى العدوان ومرتزقتها.
وحث قيادة ومشرفي المديريات وأعضاء المجالس المحلية والشخصيات الاجتماعية، على التحرك في رفد الجبهات والتعبئة العامة لمواجهة العدوان خصوصا في هذه المرحلة، مرحلة الحسم والانتصار.
فيما أكد عضو فريق المصالحة الوطنية والحل السياسي الشامل رئيس الكتلة البرلمانية للمحافظة أحمد النزيلي أن التحشيد إلى الجبهات مستمر ما دام العدوان على البلد والشعب متواصل.
من جهته استعرض نائب مدير مكتب رئاسة الجمهورية فهد العزي، الموجهات العامة لتفعيل جهود التحشيد وتحقيق الغايات المرجوة منها، مشدداً على ضرورة التكامل وتنسيق العمل بين مختلف الجهات.
مشرف المحافظة يحيى القاسمي، دعا أبناء الظهار والمشنة وجبلة وريف إب إلى التوجه نحو الجبهات للدفاع عن الوطن وإفشال مؤامرات العدوان.
وشدد على أهمية النزول الميداني إلى مختلف عزل ومناطق المديريات للتحشيد.
وأعلن المشاركون في اللقاء رفد الجبهات بمزيد من الرجال للدفاع عن الوطن، منددين بالجريمة البشعة التي ارتكبها مرتزقة العدوان بحق الأسرى في الساحل الغربي.
وأشادوا بانتصارات الجيش واللجان الشعبية والقوة الصاروخية والطيران المسير.
حضر الاجتماع أعضاء مجلس النواب علي الزنم ومحمد الجبري ومجلس الشورى خالد العنسي ووكيل وزارة الإدارة المحلية عمار الهارب ووكلاء المحافظة عبدالرحمن الزكري ويحيى القاسمي وجبران باشا ومدير أمن المحافظة العميد عبدالله الطاووس ومدراء عموم المديريات الأربع والقيادات الإشرافية.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا