وقفة احتجاجية في عسيلان بشبوة للتنديد بالتصعيد الأمريكي

موقع أنصار الله – شبوة – 23 ربيع الآخر 1443 هجرية

 

نظم أبناء مديرية عسيلان بمحافظة شبوة اليوم وقفة احتجاجية للتنديد بالتصعيد الأمريكي الاقتصادي والعسكري واستمرار العدوان والحصار على الشعب اليمن .

  واستنكر المشاركون في الوقفة ،  جريمة إعدام الأسرى في الساحل الغربي،  وكل جرائم تحالف العدوان  السعودي الامريكي ،  بحق المدنيين والأعيان المدنية ، والصمت الأممي إزاءها . 

وخلال الوقفة بمشاركة محافظ المهرة القعطبي علي حسين الفرجي، ووكيل محافظة شبوة أحمد الحمزة ومساعد قائد المنطقة العسكرية الرابعة العميد صالح حاجب، ، أكدت الكلمات، على موقف أبناء المديرية الرافض للسياسات الأمريكية المعادية للشعب اليمني.

ودعت كافة أبناء شبوة خصوصا واليمن عامة إلي النفير العام واستمرار رفد الجبهات بالرجال المال والسلاح لتحرير بقية مديريات المحافظة وكافة المحافظات المحتلة من الغزاة ومرتزقتهم .

 من جانبه أشار وكيل محافظة شبوة في كلمة السلطة المحلية إلى أهمية الوقفة  لتأكيد موقف أبناء المديرية ورفضهم لجرائم العدوان ومرتزقتهم .

ولفت إلى أن الوقفات الاحتجاجية رسائل قوية للعالم لفضح الممارسات التعسفية والجرائم البشعة التي يرتكبها العدوان السعودي الأمريكي بحق الانسانية.

فيما حمل بيان صادر عن الوقفة، أمريكا كامل المسؤولية عن هذا العدوان الغاشم..  داعيا الجميع الى النفير العام ورفد الجبهات بالرجال والمال والسلاح ومواجهة التصعيد الأمريكي السعودي الإسرائيلي الإماراتي.

وشدد على ضرورة لم الشمل والإصطفاف، والعمل على تحرير باقي مديريات المحافظة والمحافظات المحتلة وتطهيرها من دنس الغزاة والمحتلين.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا