إب.. نفير عام في العدين والقفر لمواجهة التصعيد الأمريكي

موقع أنصار الله – إب – 25 ربيع الآخر 1443 هجرية

نفذ أبناء مديرية فرع العدين بمحافظة إب ، اليوم وقفة حاشدة ومسلحة، لمواجهة التصعيد الأمريكي والتنديد باستمرار جرائم العدوان ومرتزقته ..

واوضح نائب رئيس مجلس النواب عبدالرحمن الجماعي خلال كلمته امام المشاركين بهذه الوقفة وبحضور وزيرا الإدارة المحلية علي القيسي والدولة عبدالعزيز البكير ونائب مدير مكتب رئاسة الجمهورية فهد العزي ومحافظ إب عبدالواحد صلاح ، أن الشعب اليمني طوال سبع سنوات يقارع بكل صبر وشجاعة المستعمرين الجدد الذين يحاولون ان يجدوا لهم موضع قدم في بلد مشهور بمقبرة الغزاة. مشيرا إلى ان المستعمر اليوم آن له ان يطرد من هذا البلد الذي لا يقبل بالمستعمر ولا يسمح ان تدنس أرضه ووطنه.

وتحدث وزير الإدارة المحلية عن صمود وثبات وصلابة هذا الشعب الذي بات محل إعجاب وتقدير العالم أجمع.

وأشار إلى أن دول العدوان باتت بعد سبع سنوات تدرك يقينا انها عاجزة عن تحقيق مآربها .. لافتا إلى أن من يخون وطنه ويبيع أرضه وعرضه مقابل المال المدنس لن يحقق شيئا لأسياده.

وبدروه اعتبر وزير الدولة البكير أن هذه الوقفة الشامخة دفاعا عن الأرض والعرض وفي سبيل الحرية والشرف والكرامة. مؤكدا ان احرار هذا الشعب الذي واجه العالم بأسره طوال سبع سنوات قادر على تحقيق النصر وتحرير بلده من المحتلين الجدد.

وأهاب بكل احرار فرع العدين الى هبة شعبية كبيرة نحو جبهات العزة والشرف.

من جهته قال محافظ إب  ، نحتفي اليوم بعيد الاستقلال وجلاء آخر جندي بريطاني محتل ولا يعقل لشعب طرد المحتل ان يقبل بمستعمر آخر .. داعيا المغرر بهم ممن لازالوا في صفوف العدوان إلى العودة فالوطن يتسع لكافة أبنائه والتاريخ يسجل كل المواقف والتاريخ لا يرحم.

،،،، وفي عزلة بني سيف السافل بمديرية القفر نظمت وقفة قبلية مسلحة للتحشيد والتعبئة العامة لمواجهة التصعيد وتنديدا بجريمة قتل الأسرى في الحديدة من قبل مرتزقة العدوان.

وفي الوقفة بحضور عضو مجلس النواب نعمان البرح ، أعلن المشاركون التعبئة والنفيير إلى الجبهات لمواجهة هذا التصعيد الامريكي، والثأر من مرتزقة العدوان على جرائمهم بحق ابناء وطنهم .

واكدوا في بيان وقفتهم انه مهما حاول العدوان والخونة التصعيد او التحشيد فلن يؤثر في الميدان شيئا لأن احرار هذا الشعب لهم بالمرصاد في مختلف الجبهات .. منددين بالجريمة البشعة المتمثلة بقتل الأسرى بتلك الصورة التي تعبر عن إنحطاط وإجرام ليس له نظير وثقافة ليس من اخلاق وقيم ابناء هذا البلد الذي سيواجه ابناؤه هذا الاجرام بكل قوة.

وأشاد البيان بانتصارات الجيش واللجان الشعبية في جبهات مارب والبيضاء وشبوة والحديدة.

داعيا كل الاحرار إلى التوجه نحو الجبهات، وكل المغرر بهم الى العودة وترك قوى العدوان وقيادات الإرتزاق والعمالة الذين يسعون لتدمير حاضر ومستقبل هذا البلد.

 

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا