الرئيس المشاط يؤكد على أهمية دور وسائل الإعلام في تعزيز الاصطفاف والتلاحم في مواجهة العدوان

موقع أنصار الله – صنعاء – 26 ربيع الآخر 1443 هجرية

التقى فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى ، اليوم الأربعاء ، وزير الإعلام ضيف الله الشامي.
وجرى خلال اللقاء، مناقشة سير العمل بالوزارة ومختلف وسائل الإعلام الرسمية والجهود المبذولة لتحسين مستوى الأداء والصعوبات التي تواجه العمل الإعلامي بشكل عام.
وتطرق اللقاء، إلى الجوانب المتصلة بمواكبة وسائل الإعلام لمتطلبات المرحلة الراهنة والتصعيد الإعلامي لقوى العدوان وما تشنه من حملات تضليل تستهدف النيل من أمن الوطن واستقراره.
وفي اللقاء، أكد الرئيس المشاط، على أهمية دور وسائل الإعلام في تعزيز الاصطفاف والتلاحم في مواجهة تحالف العدوان الأمريكي السعودي وكشف ما يرتكبه من جرائم بحق الشعب اليمني.
وأشار أن الإعلام الوطني الحر ورغم ما تعرض له من استهداف ممنهج من قبل تحالف العدوان، إلا أنه استطاع بإمكانياته المتواضعة مواجهة الهجمة التي تشنها الماكينة الإعلامية الضخمة للعدوان.
وأشاد الرئيس المشاط، بجهود قيادات وكوادر وسائل الإعلام الوطنية، في حشد الجهود والطاقات والتوعية بخطورة ما يتعرض له الوطن مؤامرات تستهدف النيل من أمن واستقرار اليمن.
فيما تطرق وزير الإعلام، إلى الجهود المبذولة لتحسين مستوى الأداء في مختلف وسائل الإعلام ومواكبة جهود الدولة وما يتم تحقيقه من نجاحات في مختلف الجوانب العسكرية والسياسية والتنموية
والاجتماعية وكذا مواجهة حملات التضليل لوسائل إعلام العدوان.
وأشار إلى أن وسائل الإعلام تمثل جبهة صمود لا تقل شأنا عن الجبهات العسكرية، وساهمت في إيصال صوت ومظلومية الشعب اليمني إلى الرأي العام العالمي.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com