مديريات بعدان والشعر والسياني في إب تناقش جهود التحشيد

موقع أنصار الله – إب – 27 ربيع الآخر 1443 هجرية

ناقش اجتماع بمحافظة إب اليوم، برئاسة وزير الإدارة المحلية علي القيسي والمحافظ عبدالواحد صلاح، الجوانب المتصلة بتنفيذ أعمال التحشيد والتعبئة في مديريات بعدان والشعر والسياني.

وتطرق الاجتماع الذي حضره عضو مجلس النواب الدكتور علي الزنم ووكيل وزارة الإدارة المحلية عمار الهارب ووكلاء المحافظة عبدالحميد الشاهري وصادق حمزة وعبدالواحد المروعي ومسؤول القوافل بالجمهورية جبران الرازحي، إلى المهام المنوطة بلجان التحشيد والتعبئة في هذه المديريات.

وثمن الوزير القيسي، لأدوار الوطنية لأبناء المديريات الثلاث في مواجهة العدوان والمرتزقة والوقوف في صف الوطن والانتصار لإرادة الشعب اليمني الذي يرفض الوصاية الخارجية والتدخل في شؤونه الداخلية.

وحث الجميع على التحرك الفاعل ضد العدوان ومواصلة التحشيد للجبهات حتى دحر الغزاة والمحتلين.

وشدد القيسي على أهمية النزول الميداني للقرى لتلمس احتياجات المواطنين .. مشيرا إلى أن الصمود الأسطوري للشعب اليمني أفشل رهانات العدوان ومؤامراته.

من جانبه أكد المحافظ صلاح، أهمية الاستمرار في رفد الجبهات.. لافتاً إلى أهمية تعزيز الاصطفاف الوطني وتوحيد الجبهة الداخلية في مواجهة العدوان وإفشال مخططاته.

وشدد على دور الوجهاء والعقال في إنجاح حملة التحشيد لرفد الجبهات وتعزيز انتصارات الجيش واللجان الشعبية في مختلف جبهات الشرف والبطولة .

وأهاب المحافظ صلاح بالجميع القيام بدورهم في تعزيز الوعي المجتمعي بمخططات العدوان .. مثمناً الملاحم البطولية التي يسطرها أبطال الجيش واللجان الشعبية.

بدورهم أكد المشاركون في اللقاء من مدراء عموم ومشرفي المديريات ومدراء الأمن والشخصيات الاجتماعية، استمرار جهود التحشيد ورفد الجبهات بمزيد من الرجال لمساندة الجيش واللجان الشعبية.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا