مناقشة آلية تنفيذ المرحلة الثانية من التواصل مع المغرر بهم في حجة

موقع أنصار الله – حجة – 27 ربيع الآخر 1443 هجرية

ناقش اجتماع بمحافظة حجة اليوم آلية تنفيذ المرحلة الثانية من التواصل مع المغرر بهم في مديريات كشر ووشحة مستبأ ، بكيل المير ، قارة .

واستعرض الاجتماع الذي ضم وكيلي المحافظة محمد القاضي والدكتور طه الحمزي واللجنة الرئاسية برئاسة الدكتور خالد الخزان موجهات اللجنة المركزية وخطة عمل اللجان الميدانية لتكثيف جهود التواصل مع المغرر بهم والتنسيق مع أسرهم لدعوتهم للاستفادة من قرار العفو العام.

وأكد وكيلا المحافظة ورئيس اللجنة الرئاسية، ضرورة بذل المزيد من الجهود لإقناع من تبقى من المنخرطين في صف العدوان للاستفادة من قرار العفو العام والعودة إلى الصف الوطني.. مشيرين إلى اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لعودتهم إلى مناطقهم وقراهم آمنين.

ونوهوا إلى أهمية دور المشايخ والشخصيات الاجتماعية في إنجاح مهام اللجان الميدانية.. مثمنين الجهود المبذولة في المرحلة الأولى واستجابة العديد من أبناء المديريات لصوت العقل وعودتهم إلى جادة الصواب وأهلهم وديارهم.

حضر الاجتماع مدراء المديريات وأمناء وأعضاء المجالس المحلية والمكاتب التنفيذية والإشرافية ومندوب المركز الوطني للعائدين صالح الكعيت وعضو الفريق بالمحافظة محمد زيد عامر .

 

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا