وقفة حاشدة ومسلحة في العدين بإب لرفد الجبهات ومواجهة التصعيد الأمريكي

موقع أنصار الله أنصار الله – إب – 27 ربيع الآخر 1443 هجرية

نظم أبناء مديرية العدين بمحافظة إب، اليوم وقفة قبلية حاشدة ومسلحة، للتحشيد ورفد الجبهات لمواجهة التصعيد الأمريكي العسكري والاقتصادي .

وفي الوقفة بحضور وزير الدولة عبدالعزيز البكير ونائب مدير مكتب رئاسة الجمهورية فهد العزي ومحافظ إب عبدالواحد صلاح ومشرف المحافظة يحيى اليوسفي . اوضح وزير الإدارة المحلية علي القيسي ان اعداء البلد هم النظامين السعودي والإماراتي عملاء الامريكان واليهود .. مشيرا إلى أن ابناء الشعب وأحراره سيكونون بالمرصاد لأي تصعيد او استمرار للحرب الظالمة والحصار الغاشم .

واكد ان العدوان ومرتزقته باتوا يدركون جيدا ان أي تصعيد يسعون إليه سيكون مصيره الفشل كما فشلت محاولاتهم على مدى سبع سنوات ماضية وهذا بفضل حالة الاصطفاف خلف قيادة الثورة والتعبئة العامة الى الجبهات والصمود والثبات من قبل احرار هذا البلد . داعيا الى المزيد من التحرك الفاعل والزخم الشعبي الواسع سواء في الوقفات والفعاليات او إلى الجبهات.

وألقى المحافظ صلاح كلمة اوضح فيها أن ابناء إب كانوا ولا زالوا وسيبقون على العهد والوفاء لله والوطن وقائد الثورة و تضحيات الشهداء ولن يتخلفوا عن معركة تحرير الأرض والانسان من دنس الاحتلال . مشيدا بالاحتشاد الكبير والحضور الواسع لأبناء مديرية العدين في هذه الوقفة التحشيدية لمواجهة تصعيد امريكا وعملائها آل سعود ونهيان واحذيتهم من مرتزقة الداخل.

وبدوره حذر مشرف المحافظة امريكا وقوى العدوان ومرتزقته من مغبة أي تصعيد لانه سيواجه بتصعيد أكبر من قبل الاحرار والسنوات السبع خير دليل وشاهد .. مؤكدا ان احرار البلد لا يعيرون اي تهديد امريكي اي اهتمام لانهم واثقون بنصر الله والله لا يخلف وعده.

وكان وكيل المحافظة جبران باشا قد ألقى كلمة رحب خلالها بالحاضرين والمشاركين في الوقفة .. مشيرا إلى ان مرتزقة العدوان في الساحل الغربي يدركون جيدا ان ابناء العدين ضد العدوان ومرتزقته ولن يقبلوا بقاء اي خائن او معتدي على ارض بلدهم.

فيما اكد محمد المليكي رئيس فرع المؤتمر بالعدين في كلمة المشائخ والوجاهات ان هذه الوقفة المسلحة هي رسالة واضحة وكافية لقوى العدوان ومرتزقتهم وعليهم ان يدكوها جيدا بأن العدين وابناءها لا يقبلون الإرتزاق لال سعود او نهيان او اي نظام اجنبي.

وفي بيان الوقفة الذي القاه مطيع آل سنان اكد المشاركون أن الإمعان في استمرار الحصار والعدوان لن يعود على المعتدين إلا بمزيد من الخسارة . مشيرا إلى أنه مهما بلغ تصعيد العدوان ومرتزقته فسوف يواجه التصعيد بالتصعيد من أحرار هذا البلد.. مشددا على التحرك الفاعل لرفد الجبهات ومواجهة المعتدين والمرتزقة بكل قوة ..

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا