حركة النضال تشكر لحزب الله تأمين المازوت المدعوم لأهالي راشيا

موقع أنصار الله – لبنان – 29 ربيع الآخر 1443 هجرية

شكر نائب رئيس حركة النضال اللبناني العربي طارق الداود، لـ”قيادة حزب الله الخطوة الداعمة لعموم أهالي منطقة البقاع وأبناء منطقة راشيا تحديدا، لجهة تأمين المازوت الشتوي المدعوم”.

وقال خلال استقباله وفودا من المنطقة، على رأسها رؤساء اتحادات البلديات ورؤساء بلديات منطقة راشيا: “اجتمعنا اليوم ومعنا رؤساء اتحادات وبلديات من منطقة راشيا، وتوجهنا بالشكر للأخوة في حزب الله وفي مقدمهم سماحة الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله، لتأمين المازوت المنزلي للتدفئة وتوزيعه والمدعوم من حزب الله، فنحن في حاجة ماسة لهذه المادة التي يستفيد منها كل منزل في راشيا، لكوننا في منطقة جبلية ومرتفعة”.

كذلك ناقش في مكتبه في راشيا مع ممثلين لحزب الله والحزب السوري القومي الاجتماعي، “آليات إيصال مادة المازوت إلى كل منزل في القضاء دون تمييز أو تفرقة”. وقال: “الدور الأساسي في عملية توصيل المازوت هي للبلديات، إذ لمسنا تجاوبا كبيرا منهم، وهذا تأكيد أن هذا الأمر ليس له بعد سياسي بل هو إنمائي وإنساني واجتماعي، وهذا ما أكده السيد نصرالله، على أمل أن نستكمل لقاءاتنا مع باقي البلديات، لأن همنا الرئيسي إيصال مادة المازوت لأكبر عدد من أهالي المنطقة”.

وأشار إلى ان “هذه الخطوة تأتي في ظروف اقتصادية صعبة جدا يعيشها المواطن”. وشدد على أن “مشروع تأمين المازوت بكلفة أقل من السوق ليس للاستثمار السياسي لأننا في هذه الظروف نعمل إنمائيا واجتماعيا لا سياسيا، فعلينا أن نقف بجانب أهلنا ومنطقتنا في هذه الظروف الصعبة”.

 

المصدر: الوكالة الوطنية للإعلام

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا