في وقفات احتجاجية.. مديريات المحويت تندد باستمرار جرائم وتصعيد العدوان الأمريكي

موقع أنصار الله – المحويت – 11 جمادى الآخرة 1443 هجرية

 

ندد أبناء مديريات محافظة المحويت باستمرار جرائم وتصعيد العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي واستمرار قصفهم للأحياء السكنية في عدد من المحافظات.

وأكدوا في وقفات احتجاجية عقب صلاة الجمعة اليوم، أن استمرار العدوان في تصعيده ومواصلة ارتكاب الجرائم بحق أبناء الشعب اليمني وما يفرضه من حصار على مرأى ومسمع العالم أجمع، لن يزيد اليمنيين إلا صموداً وثباتاً واستبسالاً في مواجهة قوى الاستكبار.

وأعلنوا النفير العام إلى جبهات الدفاع عن الأرض والعرض والسيادة .. مشيراً إلى أن ذلك واجب على الجميع لرد العدوان وكفه عن غطرسته.

ودعت بيانات صادرة عن الوقفات، أبناء المحويت خاصة وبقية المحافظة عامة إلى المزيد من التلاحم والحفاظ على وحدة الصف الوطني .. مشيرة إلى أهمية استمرار دعوة المتورطين في الخيانة لعودتهم إلى صف الوطن.

وباركت البيانات الصادرة عن الوقفات صمود الجيش واللجان الشعبية في التصدي لتصعيد دول العدوان الأمريكي السعودي الإسرائيلي الإماراتي، وكذا انتصارات الجيش واللجان الشعبية وعمليات الردع في العمق السعودي.

وطالبت البيانات القوة الصاروخية وسلاح الجو المسير بتوجيه ضربات قاسية للعدو الإماراتي وتلقينه الدروس الموجعة إزاء تصعيده واستمرار جرائمه بحق الشعب اليمني.

 

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا