مناقشة مشاريع البرنامج الاستثماري واستكمال الربط الشبكي في مكتب الأشغال بصنعاء

موقع أنصار الله – صنعاء – 12 جمادى الآخرة 1443 هجرية

ناقش اجتماع بمحافظة صنعاء اليوم السبت ، برئاسة وكيل المحافظة للشؤون الفنية المهندس صالح المنتصر، جهود تعزيز أداء مكتب أشغال المحافظة وفروعه في المديريات.
وتطرق الاجتماع الذي ضم مدير مكتب الأشغال المهندس إبراهيم الشامي ونوابه ومدراء الفروع والادارات المعنية، إلى الجوانب المتصلة بمشاريع البرنامج الاستثماري وموعد تسليم الدراسات المتعلقة بها والاشكالات الفنية الخاصة بالمخططات القديمة ووضع المعالجات لها.
واستعرض الاجتماع، التقرير السنوي وما تم إنجازه من أعمال ومهام الرقابة والتفتيش الميداني وكذا تقرير الإدارة القانونية حول ما تم البت فيه من القضايا المحالة إلى النيابة، وآلية تحديث بيانات قسم تراخيص المهن.
وجرى مناقشة ما تم تنفيذه بخصوص النظام الإلكتروني والربط الشبكي، وآلية عمل إدارة رفع المخلفات وخطة تفعيلها لمواكبة متطلبات وشكاوى المواطنين.
وأشار الوكيل المنتصر إلى أهمية تفعيل المهام ومواجهة الصعوبات وتنفيذ الأولويات وتقديم الخدمات على أكمل وجه.
فيما شدد المهندس الشامي على تنفيذ التوجيهات والمهام المنوطة، بما يصب في تحقيق المزيد من المؤشرات الايجابية في استكمال تنفيذ المشاريع وتقديم الخدمات للمواطنين.
أثري الاجتماع، بمقترحات وآراء من قبل مدراء فروع مكتب الأشغال في المديريات والرؤى الكفيلة بتصحيح الاختلالات ومساندة جهود قيادة المحافظة في تحقيق الإنجازات الخدمية.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا