القوات المسلحة تعلن استهداف مطاري دبي وأبو ظبي ومصفاة النفط في المصفح بدفعة صواريخ باليستية ومجنحة وطائرات مسيرة

موقع أنصار الله – الإمارات – 14 جمادى الآخرة 1443 هجرية

أعلنت القوات المسلحة. اليوم الاثتين. تنفيذ عملية ” أعصار اليمن ” مستهدفة مطاري دبي وأبو ظبي بصواريخ مجنحة والعديد من الطائرات المسيرة.

وأكد المتحدث الرسمي للقوات المسلحة العميد يحيى سريع في ايجاز صحفي له أن القوات المسلحة ورداً على تصعيدِ العدوانِ الأمريكيِّ السعوديِّ الإماراتيِّ نفذت بعونِ اللهِ تعالى عمليةً عسكريةً نوعيةً وناجحةً (عمليةُ إعصارِ اليمن) استهدفتْ من خلالِها مطاري دبي وابو ظبي ومصفاة النفط في المصفح في ابو ظبي و عدداً من المواقعِ والمنشآتِ الإماراتيةِ الهامة والحساسة.

وأضاف العميد سريع أن العملية تمتِ بخمسة صواريخَ باليستيةٍ ومجنحة وعدد كبير من الطائرات المسيرة.. مؤكدا أن العملية  حققت أهدافَها بنجاح.

وأكد سريع أن القواتِ المسلحةَ اليمنيةَ وهي تنفذُ اليومَ ما وعدتْ به تجددُ تحذيرَها لدولِ العدوانِ بأنّها ستتلقى المزيدَ من الضرباتِ الموجعةِ والمؤلمة.

وحذرت القواتُ المسلحةُ الشركاتِ الأجنبيةَ والمواطنينَ والمقيمينَ في دولةِ العدوِّ الاماراتيِّ بأنّها لن تترددَ في توسيعِ بنكِ الأهدافِ ليشملَ مواقعَ ومنشآتٍ أكثرَ أهميةً خلالَ الفترةِ المقبلةِ وبأنّ عليهِم الابتعادَ عن المواقعِ والمنشآتِ الحيويةِ حفاظاً على سلامتِهم.
مضيفا أن غليهم اعتبار الإماراتِ دويلةً غيرَ آمنةٍ طالما استمرَّ تصعيدُها العدوانيُّ ضدَّ اليمن.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com