وكالة تنشر صور أقمار صناعية تظهر آثار الهجوم على موقع نفطي في أبو ظبي (صور)

موقع أنصار الله  – متابعات– 15 جمادى الآخرة ١٤٤٣هـ

نشرت وكالة “أسوشيتد برس” صور أقمار صناعية تظهر آثارعملية إعصار اليمن على منشأة نفطية في أبوظبي بدويلة الإمارات يوم أمس الاثنين.

وفي التفاصيل، أوضحت “أسوشيتد برس” في تحليلها أن الصور التي التقطتها شركة بلانيت لابز “تظهر الدخان يتصاعد فوق مستودع وقود لشركة بترول أبوظبي الوطنية بأبو ظبي أمس الاثنين، وتظهر صورة أخرى علامات الاحتراق والمواد الرغوية البيضاء المستخدمة لإخماد الحريق بموقع المستودع”.

وأشارت الوكالة إلى أن شركة “أدنوك” لم ترد على الفور على أسئلتها عن وضع الموقع وتقديرات الأضرار الناجمة عن الهجوم، في حين لفتت الشركة إلى أن “الهجوم وقع في نحو الساعة العاشرة من صباح الاثنين”.

وأعلنت القوات المسلحة اليمنية أمس الأثنين، عن تنفيذ عملية “إعصار اليمن” العسكرية في عمق العدو الإماراتي، رداً على تصعيد العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي.

وأوضحت القوات المسلحة أنها نفذت عملية عسكرية نوعية وناجحة استهدفت مطاري دبي وأبوظبي ومصفاة النفط في المصفح في أبوظبي وعدداً من المواقع والمنشآت الإماراتية المهمة والحساسة.. مشيرة إلى أن العملية العسكرية تمت بخمسة صواريخ باليستية ومجنحة وعدد كبير من الطائرات المسيرة.

وحذرت القوات المسلحة، الشركات الأجنبية والمواطنين والمقيمين في دولة العدو الإماراتي بالابتعاد عن المواقع والمنشآت الحيوية حفاظاً على سلامتهم.. مؤكدة أن الإمارات دويلة غير آمنة طالما استمر تصعيدها العدواني ضد اليمن.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا