وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان تنعيان العميد الركن طيار عبدالله الجنيد

موقع أنصار الله – صنعاء – 15 جمادى الآخرة 1443 هجرية

نعت قيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة وقيادة القوات الجوية والدفاع الجوي، شهيد الوطن والقوات المسلحة العميد الركن طيار عبدالله قاسم الجنيد، مدير كلية الطيران والدفاع الجوي، الذي استشهد مع أفراد أسرته إثر الجريمة البشعة التي ارتكبها طيران العدوان باستهداف منزله مساء الاثنين.
وأشار بيان النعي إلى أن العميد الجنيد كان من خيرة قادة القوات المسلحة المتفانين في أداء الواجب وكان مثالا للقائد العسكري الناجح في تنفيذ كل ما أسند إليه من مهام وواجبات في مختلف مواقع وميادين القوات المسلحة التي عمل فيها وكان له موقفا وطنياً صلبا وشجاعا في مواجهة العدوان الغاشم والتصدي له بكل قوة وحزم.
وأكد البيان أن استشهاد العميد الركن طيار عبدالله الجنيد يمثل خسارة للوطن والقوات المسلحة بشكل عام والقوات الجوية والدفاع الجوي بشكل خاص، حيث كان من أبرز القادة المخلصين والكفاءات التخصصية في مجال الطيران.
وأوضح أن هذه الجريمة التي تأتي ضمن سلسلة جرائم العدوان تؤكد تجرد دول تحالف العدوان من كل القيم والمبادئ .
وقد مُنح الشهيد خلال مسيرة حياته العملية عدداً من الأوسمة والنياشين والأنواط العسكرية والشهادات التقديرية عرفانا ووفاء لمواقفه وأدواره وإسهاماته الوطنية خلال فترة عمله في القوات المسلحة.
وعبرت قيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان وقيادة القوات الجوية والدفاع الجوي، عن أحر التعازي والمواساة لأهالي وأقارب الشهيد وآل الجنيد كافة .. سائلة المولى عز وجل أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
“إنا لله وإنا إليه راجعون”.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا