طيران العدوان يواصل غاراته الإجرامية على عدة محافظات ويخترق اتفاق السويد في الحديدة

موقع أنصار الله – اليمن – 15 جمادى الآخرة 1443 هجرية

 

شن طيران العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي اليوم، 48 غارة جوية على العاصمة صنعاء ومحافظات صنعاء مأرب وشبوة والضالع والبيضاء والجوف ما اسفر عن سقوط شهداء وجرحى وتدمير العديد من منازل المواطنين، فيما ارتكبت قوى العدوات 93 خرقا جديدا لانفاق السويد بالحديدة.

وأوضح مصدر أمني أن طيران العدوان شن 10 غارات على مديرية الجوبة، و5 غارات على مديرية حريب، و5 غارات على البلق بمديرية الوادي، و3 غارات على مديرية العبدية، وغارة على مديرية صرواح بمأرب.

وأضاف المصدر أن طيران العدوان شن ايضا 3 غارات على مديرية عين شبوة، و3 غارات على منطقة الفاخر بمديرية قعطبة في الضالع، و3 غارات على مدينة البيضاء، وغارتين على منطقة اللبنات بمديرية الحزم، و3 غارات على مديرية خب والشعف في الجوف.

وأشار المصدر إلى أن الطيران الغاشم شن 4 غارات على جبل النبي شعيب بمديرية بني مطر بمحافظة صنعاء.. كما استهدف بغارتين الكلية الحربية، وشن غارتين على مبنى مجلس النواب في شارع الستين الغربي، وغارتين على حديقة 21 سبتمبر بالعاصمة صنعاء.

وفي الحديدة سجلّت غرفة عمليات ضباط الارتباط والتنسيق لرصد خروقات العدوان في المحافظة  93 خرقاً خلال الـ24 ساعة الماضية، بينها 4 هجمات للطيران التجسسي، واستحداث تحصينات قتالية وتحليق مكثف للطيران الحربي والتجسسي وقصف بمختلف الأسلحة النارية.

 

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا