عسير : الإعلام الحربي يوزع مشاهد جديدة للسيطرة على مواقع قلل الشيباني

موقع أنصار الله || أخبار محلية || وزع الإعلام الحربي ن اليوم السبت 27 أغسطس 2016 م ، مشاهد جديدة أثناء سيطرة الجيش واللجان الشعبية على موقع قلل الشيباني المطلة على منفذ علب في عسير.
 
وتظهر المشاهدالتي وزعها الإعلام الحربي بعض الآليات السعودية والدبابات التي دمرها الجيش واللجان الشعبية خلال المواجهات، وبعض تلك الاليات تم الاستيلاء عليها قبل أن يتم تفجيرها. كما أظهرت المشاهد إضافة لقتل وجرح العشرات من جنود العدو السعودي .
 
ووثقت المشاهد صورا لجثث ثمانية عسكريين سعوديين على متن طقم عسكري، فيما طيران العدوان يستهدف طقم عسكري وهو مليئ بجثث قتلاه. كما تظهر المشاهد المحاولة اليائسة للقوات السعودية لاستعادة ما أمكن، لكنها سرعان ما لاقت مصيرها، وتم تدمير آلية مدرعة وسقوط قتلى وجرحى .
 
وعلى مقربة من قلل الشيباني، تم تدمير دبابة سعودية نوع أبرامز خلف مبنى جمارك علب في عسير، ويظهر عدد من العسكريين السعوديين يفرون من الموقع عقب الضربة.
كما تم إحراق مدرعة كانت متمركزة إلى جانب أخرى خلف جمارك علب أيضا، وقد استمر احتراق المدرعة لقترة طويلة بعد انفجار الأسلحة التي كانت بداخلها. كما تم استهداف جمارك علب بقذائف المدفعية وحققت الضربات إصابات مباشرة في المباني والمنشآت.بالإضافة لاستهداف منفذ علب بالعديد من قذائف المدفعية .

شاهد- [HD] مشاهد جديدة لاقتحام الجيش اليمني واللجان الشعبية مواقع الزج وقلل الشيباني 27-08-2016

 

الشيباني-1الشيباني2الشيباني-3الشيباني4الشيباني5الشيباني6الشيباني-7الشيباني-8

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا