أبناء باجل بالحديدة يستنكرون جرائم وتصعيد العدوان الأمريكي السعودي

موقع أنصار الله – الحديدة – 16 جمادى الآخرة 1443 هجرية –

نظم أبناء مديرية باجل محافظة الحديدة اليوم الأربعاء ، مسيرة تنديداً بجرائم وتصعيد العدوان الأمريكي السعودي ومباركة عملية إعصار اليمن، التي استهدفت عمق العدو الإماراتي.

وفي المسيرة أشاد وكيل المحافظة المساعد عامر مثنى عامر، بالصمود الأسطوري للشعب اليمني والانتصارات التي يسطرها الأبطال في مختلف الجبهات وأفشلت مخططات العدوان .. مباركا عملية إعصار اليمن النوعية في العمق الإماراتي.

واعتبر استهداف العدوان للمواطنين والأحياء السكنية مؤشراً على استهتار التحالف ومرتزقته بحياة المدنيين، ويؤكد تعمده في قتل المدنيين في ظل صمت الأمم المتحدة المتشدقة بحقوق الإنسان.

بدوره أشار مدير المديرية عبد المنعم الرفاعي، إلى صمود الشعب اليمني في وجه العدوان، والانتصارات المتتالية، التي يسطرها أبطال الجيش واللجان الشعبية والعمليات النوعية التي تدك معاقل العدو في عقر داره.

وأكد بيان صادر عن الوقفة، استمرار رفد الجبهات بالمال والرجال والعتاد حتى تحرير كل شبر في أرض الوطن من دنس الغزاة والمحتلين .. مشيداً بالعمليات النوعية التي يحققها الجيش واللجان الشعبية، والطيران المسير، والقوة الصاروخية.

واستنكر البيان استمرار جرائم العدوان والتصعيد المتواصل وارتكاب المزيد من المجازر بحق أبناء الشعب اليمني منذ ما يقارب سبع سنوات.

شارك في المسيرة رئيس دائرة شعبة الرعاية الاجتماعية أحمد مكين، وقيادات وأعضاء السلطة المحلية، وتربوية وتنفيذية، وأمنية، ومشايخ، ووجهاء، وشخصيات اجتماعية.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا