مكتب الارشاد بذمار ينظم لقاءً لمناقشة تفعيل رسالة المسجد في مواجهة تصعيد العدوان

موقع أنصار الله – ذمار – 22 جمادى الآخرة 1443 هجرية

ناقش لقاء موسع بمحافظة ذمار اليوم الثلاثاء ، سبل تفعيل رسالة المسجد في مواجهة تصعيد العدوان، نظمه مكتب الإرشاد وشؤون الحج والعمرة بالمحافظة.

وبارك المشاركون في اللقاء عمليتي إعصار اليمن الأولى والثانية التي استهدفت العمقين السعودي والإماراتي وحققت أهدافهما بنجاح.

وفي اللقاء، أشار وكيل المحافظة محمد عبدالرزاق إلى ما يتعرض له اليمن من عدوان على مدى سبع سنوات من قبل تحالف العدوان بقيادة أمريكا والسعودية والإمارات، ارتكبت فيها أبشع الجرائم بحق الشعب اليمني ومقدراته في ظل صمت وتواطؤ أممي ودولي.

ولفت إلى أهمية دور رسالة المسجد .. حاثاً الخطباء على تبصير المجتمع وتوضيح ما يجري للذين ما يزالون يراهنون على قوى العدوان والمرتزقة بصلاح أوضاع اليمن، وهم يسعون لتمزيقه وتدميره.

وأشاد الوكيل عبدالرزاق بجهود الجهات الفاعلة في تعزيز الصمود لمواجهة أعداء الأمة.

فيما أوضح مدير مكتب الإرشاد بالمحافظة عبدالله اللاحجي، أن العدوان على اليمن، أمريكي صهيوني عبر أدواتهما في المنطقة .. مشيراً إلى الجرائم التي ارتكبها بحق المدنيين من النساء والأطفال وتدميره الممنهج للبنية التحتية.

وشدد على أهمية تفعيل دور الخطباء والمرشدين في مواجهة تصعيد العدوان والتوعية بمؤامراته وأهدافه وجمع كلمة الأمة وتوحيد الصفوف لمواجهته.

وأكد اللاحجي، ضرورة ترسيخ الثقافة القرآنية لتحصين المجتمع من الحرب الناعمة والغزو الفكري والحفاظ على الهوية الإيمانية .. حاثاً على الإسهام في تعزيز الصمود ورفد الجبهات.

بدوره أشار مدير فرع الإرشاد بمديرية ذمار زكريا الوشلي إلى أهمية مواكبة توجهات وزارة ومكتب الإرشاد بالمحافظة في توحيد الخطاب وجمع الكلمة والموقف لمواجهة هذه الحرب.

وفي كلمة الخطباء أكد علي راشد استمرار عداء اليهود والنصارى على اليمنيين وتجسد ذلك في شن العدوان .. مؤكداً ضرورة تكريس رسالة المنبر في كلمة الحق، ومواكبة الأحداث والتوعية بمخططات العدوان ومواجهة حملات التضليل والتفرقة والفتنة بين أبناء الأمة.

حضر اللقاء مدير مكتب هيئة الأوقاف القاضي عبدالله الجرموزي ومدير مكتب الثقافة محمد العومري.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا