القطاع التربوي بصنعاء يقيم فعالية خطابية إحياءً لذكرى ميلاد الزهراء عليها السلام

موقع أنصار الله – صنعاء – 23 جمادى الآخرة 1443 هجرية

 

نظّم مكتب التربية والتعليم بمحافظة صنعاء، اليوم الأربعاء ، فعالية خطابية في ذكرى ميلاد فاطمة الزهراء عليها السلام.

وتناولت الفعالية بحضور مدير مكتب التربية هادي عمار ونائبه يحيى القنوص ورؤساء الشعب ومدراء الإدارات والأقسام، مناقب وتضحيات الزهراء ودلالة صمود المرأة اليمنية في ظل العدوان والحصار على اليمن.

واستعرض مدير مكتب التربية، مكانة وصفات سيدة نساء العالمين والأنموذج الأرقى الذي قدمته للمرأة المسلمة في الإيمان والتضحية.

وأكد أهمية الاحتفاء بهذه الذكرى والاقتداء بسيدة نساء العالمين فاطمة الزهراء في تربية الأجيال .. مشيراً إلى صمود المرأة اليمنية ودورها في رفد الجبهات بقوافل العطاء.

واعتبر عمار الاحتفال بذكرى ميلاد فاطمة الزهراء، إحياءً لقيمها وأخلاقها بما يزيد الأمة تماسكاً وثباتاً في مواجهة طواغيت الأرض.

عقب ذلك نظمت قيادة وموظفو مكتب التربية، وقفة احتجاجية تنديداً بتصعيد الجرائم التي يرتكبها تحالف العدوان الامريكي السعودي الإماراتي بحق أبناء الشعب اليمني.

وحمّل المشاركون في الوقفة، الأمم المتحدة والمنظمات الدولية التي تدّعي حماية حقوق الانسان المسؤولية الكاملة عن المجازر والجرائم التي ارتكبها العدوان وما يزال بحق المدنيين واستهداف الأحياء السكنية والمنشآت الخدمية والأعيان المدنية.

واعتبر بيان صادر عن الوقفة، عمليتي إعصار اليمن الأولى والثانية في العمقين السعودي والإماراتي، رداً مشروعاً على جرائم قوى العدوان بحق المدنيين والأعيان المدنية في ظل صمت دولي وأممي معيب.

وأكد استمرار صمود وثبات كوادر القطاع التربوي بمحافظة صنعاء ومساندة جهود الدولة في مواجهة تداعيات العدوان والحصار ومواصلة دعم التعليم مهما بلغت التحديات.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا