منتسبو الأحوال المدنية بإب يستنكرون جرائم وتصعيد العدوان بحق الشعب اليمني

موقع أنصار الله – إب – 23 جمادى الآخرة 1443 هجرية

نظمت قيادة وموظفي فرع مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني بمحافظة إب اليوم الأربعاء ، وقفة احتجاجية تنديدا بجرائم وتصعيد العدوان الامريكي السعودي الإماراتي بحق الشعب اليمني.
واستنكر المشاركون في الوقفة، استهداف طيران العدوان للأحياء السكنية والسجن الاحتياطي بصعدة ومبنى وأبراج الاتصالات وبوابة اليمن الدولية للإنترنت بالحديدة، ما أدى إلى استشهاد وإصابة المئات من المدنيين في ظل صمت دولي وأممي معيب.
وباركوا عملية ” إعصار اليمن ” الثانية التي استهدفت العمقين السعودي والإماراتي .. معتبرين هذه العمليات ردا مشروعا إزاء تصعيد العدوان لجرائمه بحق الشعب اليمني وتدمير مقدراته ونهب ثرواته.
وطالب المشاركون، القوة الصاروخية وسلاح الجو المسير بمزيد من الضربات الموجعة ردا على تصعيد وجرائم العدوان وغطرسته ..مؤكدين استمرارهم في الصمود والثبات، ومواصلة رفد الجبهات بكل غال ونفيس للدفاع عن الوطن والمضي في تحرير المحافظات المحتلة.
وفي الوقفة أشار مدير عام فرع مصحة اﻷحوال المدنية بالمحافظة العميد محمد محسن الحارثي، إلى أن تصعيد العدوان، يعزز من تلاحم اليمنيين واصطفافهم في مواجهته حتى تحقيق النصر المبين .. مؤكدا أن صمود الشعب اليمني كفيل بطرد الغزاة مهما بلغت التحديات والتضحيات.
ولفت العميد الحارثي إلى اهمية المشاركة الفاعلة في تعزيز انتصارات الجيش واللجان الشعبية من خلال التحشيد ودعم التصنيع العسكري والمجهود الحربي.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا