طيران العدوان يشن أكثر من 60 غارة على اليمن ومرتزقته يصعدون في الحديدة

موقع أنصار الله – اليمن – 23 جمادى الآخرة 1443 هجرية

 

شن طيران العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي خلال الـ24 ساعة الماضية، أكثر من 60 غارة جوية على أمانة العاصمة ومحافظات صنعاء ومأرب وشبوة والجوف وعمران وقبالة نجران.

وأوضح مصدر أمني أن طيران العدوان شن 9 غارات جوية على مديرية الجوبة، و7 غارات على مديرية الوادي، و5 غارات على مديرية العبدية، و4 غارات على مديرية حريب بمأرب، كما شن 5 غارات على القنذع بمديرية بيحان  بشبوة، و4 غارات على منطقة اليتمة بمديرية خب والشعف في الجوف.

وقال المصدر إن طيران العدوان شن غارة على مديرية سفيان بعمران، و3 غارات على منطقة الأجاشر قبالة نجران .

وكان طيران العدوان شن 9 غارات على العاصمة صنعاء منها 3 غارات على منطقة النهدين بمديرية السبعين وغارتين على منطقة الحفا بمديرية السبعين شرق العاصمة.. لافتا الى ان هذه الغارات جاءت بعد اقل من ساعة من شنه 4 غارات على الصيانة في حي النهضة بمديرية الثورة في ساعة متأخرة من مساء الثلاثاء.

وفي محافظة صنعاء شن طيران العدوان اكثر من 11 غارة على المحافظة، منها 4 غارات على منطقة جربان وغارة على جبل ريد بمنطقة الضبعات بمديرية سنحان، و6 غارات على منطقة الصباحة بمديرية بني مطر بمحافظة صنعاء.

أما في محافظة ذمار فقد سعى طيران العدوان الى تدمير ابراج الاتصالات، حيث شن غارة على برج اتصالات بجوار جامعة ذمار بالمحافظة، كما شن غارة على برج اتصالات في جبل عزان بمديرية عتمه وغارة ثالثة على برج الاتصالات في جبل الزعلا بمديرية وصاب العالي. .

وفي الحديدة سجلت غرفة عمليات ضباط الارتباط والتنسيق لرصد خروقات قوى العدوان بالمحافظة 381 خرقا خلال الـ 24 الساعة الماضية، بينها ثلاث غارات لطيران تجسسي على الجبلية،  وتحليق طائرات حربية وتجسسية في أجواء الجبلية وحيس، و107 خروق بقصف مدفعي و150 خرقا بالأعيرة النارية المختلفة.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا