وقفة احتجاجية في مديرية الحصن بصنعاء تنديدا بجرائم وتصعيد العدوان الامريكي السعودي الإماراتي

موقع أنصار الله – صنعاء – 23 جمادى الآخرة 1443 هجرية

نظم أبناء مديرية الحصن بمحافظة صنعاء، اليوم الأربعاء ، وقفة احتجاجية تنديدا بجرائم وتصعيد العدوان الامريكي السعودي الإماراتي بحق الشعب اليمني.
واستنكر المشاركون في الوقفة التي حضرها مدير المديرية خليل أبو علامة والقيادات المحلية والتنفيذية والمشايخ والوجهاء، استمرار صمت وتغاضي الأمم المتحدة والمجتمع الدولي عن جرائم العدوان بحق المدنيين والأحياء السكنية في اليمن والتي راح ضحيتها آلاف الشهداء والجرحى منذ سبع سنوات.
وأكدت كلمات الحضور، على أهمية تعزيز انتصارات الجيش واللجان والشعبية وتعزيز وحدة الصف ومواصلة الصمود ورفد الجبهات حتى تحقيق النصر ودحر الغزاة والمحتلين من كل شبر في أرض اليمن.
وبارك بيان الوقفة عمليتي “إعصار اليمن الأولى والثانية” التي نفذتها القوات المسلحة اليمنية في العمقين الإماراتي والسعودي في إطار حق الرد المشروع على تصعيد العدوان وما يرتكبه من جرائم بحق الشعب اليمني.
وجدد موقف الصمود والثبات واستمرار أبناء وقبائل الحصن في رفد الجبهات ودعم القوة الصاروخية لتنفيذ المزيد من عمليات الرد على جرائم وانتهاكات تحالف العدوان الامريكي السعودي الإماراتي بحق الشعب اليمني.
ودعا المتورطين في الخيانة العودة إلى صف الوطن بالاستفادة من قرار العفو العام، لافتا إلى فشل مخططات قوى العدوان بصمود وثبات أبناء الشعب اليمني في مواجهته.
وحث البيان على النفير العام والمشاركة بمزيد من الرجال المقاتلين لمواجهة التصعيد العسكري والاقتصادي الأمريكي وأدواته والدفاع عن اليمن وأمنه واستقراره وسيادته واستقلاله.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا