البرنامج الوطني لمعالجة ظاهرة التسول يؤهل 85 من الأطفال المتسولين بالأمانة

موقع أنصار الله – صنعاء – 24 جمادى الآخرة 1443 هجرية

نظم البرنامج الوطني لمعالجة ظاهرة التسول بصنعاء اليوم الخميس ، فعالية تكريمية بمناسبة تخرج الدفعتين الثانية والثالثة من الأطفال المتسولين بعد إعادة تأهيلهم ومعالجة أوضاعهم لدمجهم في المجتمع.
وفي الفعالية أشاد وكيل أول أمانة العاصمة خالد المداني، بجهود القائمين على البرنامج الوطني لمعالجة ظاهرة التسول، في إعادة تأهيل وتدريب الأطفال المتسولين ودمجهم في المجتمع.
ولفت إلى أهمية أنشطة بالبرنامج الوطني لمعالجة ظاهرة التسول وتوفير الرعاية اللازمة للأطفال المتسولين وتأهيلهم في مختلف الجوانب، بما يكفل محاربة هذه الظاهرة.
بدوره أوضح وكيل الأمانة المساعد رئيس الفريق الميداني لمعالجة التسول سامي شرف الدين، أنه تم إعادة تأهيل 85 طفلا موزعين على دفعتين، في إطار الخطة التنفيذية للبرنامج.
وأشار إلى الأنشطة والبرامج المنفذة لمعالجة أسباب ظاهرة التسول وتوفير مراكز الإيواء للمتسولين ورعايتهم وتأهيلهم، تنفيذاً لتوجيهات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي.
تخلل الفعالية التي حضرها أعضاء الفريق الميداني لمعالجة التسول بالأمانة، تكريم 85 من الأطفال المستهدفين، وعرض مسرحي حول وضعهم قبل وبعد تأهيلهم، وقصائد شعرية.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا