وقفات احتجاجية في مديرية السبعين بالأمانة تحت شعار “مواجهة التصعيد بالتصعيد”

موقع أنصار الله – صنعاء – 24 جمادى الآخرة 1443 هجرية

نظمت بمديرية السبعين بأمانة العاصمة اليوم الخميس ، وقفات احتجاجية استنكاراً ورفضاً لتصعيد وحصار العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي تحت شعار “مواجهة التصعيد بالتصعيد”.
وندد المشاركون بالوقفات في أحياء القادسية والاصبحي وحدة وأزال، بصمت المجتمع الدولي إزاء جرائم تحالف العدوان وإمعانه في سفك دماء اليمنيين بشتى الوسائل، والتي تعد جرائم حرب تتنافى مع الأعراف والمواثيق والقوانين الدولية والإنسانية.
واستنكروا تشديد الحصار واستمرار احتجاز تحالف العدوان سفن المشتقات النفطية ومنع دخولها إلى ميناء الحديدة، في إطار الحرب الاقتصادية الي ينتهجها العدوان لتجويع وإخضاع الشعب اليمني.
وأكدوا أنه مهما صعد العدوان واستمر في إجرامه الدموي واللإنساني بحق الشعب اليمني منذ سبع سنوات، لن يزيده إلا قوة وإصرارا وصمود في المواجهة وتطهير الوطن من دنس الغزاة والمحتلين.
وأكدت كلمات الوقفات، استمرار أبناء السبعين في التحشيد ورفد الجبهات بالرجال والمال والعتاد لدحر العدو والمرتزقة حتى تحقيق النصر المؤزر.. داعية الجميع إلى تعزيز التلاحم والتحرك الجاد في مواجهة الطغاة والمستكبرين.
وأشارت إلى أن اليمنيين استطاعوا خلال سبع سنوات بصمودهم وثباتهم، كسر قوى الهيمنة والغطرسة بقيادة أمريكا وأدواتها السعودية والإمارات ومرتزقتهم.
وباركت ، عملية إعصار اليمن الثانية التي نفذتها القوة الصاروخية وسلاح الجو المسير في العمقين السعودي والإماراتي، مؤكدة أهمية توجيه المزيد من الضربات لردع العدوان والدفاع عن الوحدة والسيادة اليمنية.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا