وقفات احتجاجية في مديرية معين بالأمانة تستنكر الصمت الدولي إزاء جرائم العداون بحق الشعب اليمني

موقع أنصار الله – صنعاء – 26 جمادى الآخرة 1443 هجرية

نددت وقفات احتجاجية بمديرية معين في أمانة العاصمة اليوم السبت ، بتصعيد وحصار العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي تحت شعار “مواجهة التصعيد بالتصعيد”.
واستنكر المشاركون بالوقفات في أحياء عصر والقبة وهايل ومذبح والسنينه، الصمت الدولي والأممي إزاء جرائم تحالف العدوان في استهداف المدنيين والأحياء السكنية والمنشآت الخدمية وقتل الاطفال والنساء وتدمير مقدرات الشعب اليمني منذ سبع سنوات.
وأدانوا استمرار احتجاز تحالف دول العدوان لسفن المشتقات النفطية والحصار الخانق في سياق حربه الاقتصادية التي ينتهجها العدوان لتجويع وإخضاع الشعب اليمني بغطاء دولي.
وأكد أبناء مديرية معين أن جرائم وتصعيد العدوان لن تثنيهم عن مواصلة الصمود ورفد الجبهات بالرجال والمال والعتاد حتى تحقيق النصر وتطهير أرض الوطن من المحتلين والمرتزقة.
وطالبوا من القوة الصاروخية وسلاح الجو المسير، بتنفيذ المزيد من عمليات الردع الاستراتيجية في عمق دول العدوان، رداً على تصعيد جرائمها بحق الشعب اليمني وحتى إيقاف العدوان وفك الحصار.
وجدد المشاركون دعوتهم لمن تبقى من المتورطين في الخيانة لسرعة العودة إلى مناطقهم وأهاليهم والاستفادة من قرار العفو العام والوقوف إلى جانب الوطن في مواجهة المحتلين والغزاة.
شارك في الوقفات عدد من القيادات المحلية ومدراء وموظفي المكاتب التنفيذية ومشايخ وعقال وشخصيات اجتماعية وحشد من أبناء المديرية.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com