أبناء مديرية يريم بإب يدينون جرائم العدوان واستمرار القرصنة على السفن النفطية

موقع أنصار الله – إب – 26 جمادى الآخرة 1443 هجرية

نظم أبناء مديرية يريم بمحافظة إب ، اليوم السبت ، وقفة احتجاجية تنديدا بجرائم وتصعيد العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي بحق الشعب اليمني.
واستنكر المشاركون في الوقفة بحضور عضو مجلس الشورى محمد التويتي، إستهداف طيران العدوان للأحياء السكنية والسجن الاحتياطي بصعدة ومبنى الاتصالات وبوابة اليمن الدولية للإنترنت بالحديدة ما أدى إلى استشهاد وإصابة المئات من المدنيين.
وادان البيان الصادر عن الوقفة استمرار تحالف العدوان في احتجاز سفن المشتقات النفطية في ظل صمت دولي وأممي مخزي .. مباركا عمليتي إعصار اليمن الأولى والثانية التي استهدفتا العمقين السعودي والإماراتي والانتصارات التي يحققها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات.
ودعا البيان إلى توجيه المزيد من الضربات في إطار حق الرد المشروع على تصعيد وجرائم العدوان ، وكذا مواصلة رفد الجبهات بالمال والرجال حتى تحقيق النصر المؤزر.
حضر الوقفة مدير عام المديرية ناصر العمري ورئيس محكمة يريم الابتدائية القاضي أمين العمري ومدير أمن المديرية العقيد صدام غلاب وأعضاء وقيادات السلطة المحلية ومدراء المكاتب التنفيذية والقيادات الأمنية والعسكرية والمشائخ والأعيان والشخصيات والاجتماعية.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com