وقفة احتجاجية في الحديدة تندد بتصعيد العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي

موقع أنصار الله – الحديدة – 29 جمادى الآخرة 1443 هجرية

نظمت قيادة وموظفو وعمال المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بمحافظة الحديدة اليوم الثلاثاء ، وقفة احتجاجية للتنديد بتصعيد العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي واستمراره في القرصنة على سفن المشتقات النفطية.
ورفع المشاركون في الوقفة، لافتات وصور لجرائم العدوان الأخيرة بحق المواطنين، واستمراره في استهداف المنازل والمنشآت المدنية في العاصمة صنعاء ومحافظتي الحديدة وصعدة.
وأدانوا صمت المجتمع الدولي والأمم المتحدة تجاه ما يتعرض له الشعب اليمني من عدوان وحصار وحرمان من أبسط الحقوق وفي مقدمة ذلك منع سفن المشتقات النفطية من الدخول إلى ميناء الحديدة.
وخلال الوقفة أشاد محافظ الحديدة محمد عياش قحيم بصمود موظفي وعمال المؤسسة في أداء واجباتهم، رغم الظروف الاستثنائية الناجمة عن العدوان والحصار.
وبارك قحيم عملية “إعصار اليمن الثالثة” في العمق الإماراتي.. داعيا إلى مواجهة التصعيد بالتصعيد.
فيما أشار مدير المؤسسة عبد الرحمن إسحاق إلى أن استمرار العدوان في ارتكاب المجازر وتدمير مقدرات البلد لن يزيد الشعب اليمني إلا صمودا وثباتاً.
وأدان بيان صادر عن الوقفة التي حضرها وكيلا المحافظة علي قشر ومحمد حليصي ونواب مدير المؤسسة ومدراء الإدارات جرائم العدوان بحق المدنيين.
واستنكر صمت المجتمع الدولي والأمم المتحدة إزاء ما يتعرض له الشعب اليمني من جرائم ومجازر يندى لها جبين الإنسانية، بما في ذلك منع دخول سفن المشتقات النفطية رغم حصولها على تصاريح أممية.
ودعا البيان الأمم المتحدة والمجتمع الدولي للضغط على دول العدوان لإيقاف عدوانها ورفع الحصار عن الشعب اليمني والسماح بدخول سفن المشتقات النفطية إلى ميناء الحديدة.
وأكد البيان أهمية الاستمرار في رفد الجبهات بالرجال والمال لمواجهة التصعيد بالتصعيد.. مجدداً الدعوة للمتورطين في الخيانة للعودة إلى صف الوطن واستغلال فرصة العفو العام.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com