يوم ترفيهي مفتوح بمحافظة إب لذوي الاحتياجات الخاصة

موقع أنصار الله – إب – 19 رجب 1443 هجرية

 

اقيم اليوم بمحافظة إب، يوم ترفيهي مفتوح وبازار خيري لذوي الاحتياجات الخاصة، نظمته مؤسسة رؤية وفريق تمكين بالتعاون مع السلطة المحلية بالمحافظة ومكاتب التربية والإعلام والثقافة والسياحة والشؤون الاجتماعية .

وفي الفعالية التي نظمت على هامش اليوم المفتوح، أشاد وكيل المحافظة قاسم المساوى ، بمثل هذه الفعاليات الخيرية التي تستهدف شريحة مهمة من شرائح هذا المجتمع التي ينبغي توفير الرعاية والاهتمام بها .. داعيا رجال المال والأعمال والميسورين من أبناء المحافظة إلى تقديم يد العون والمساعدة لهذه الشريحة والتعاون ودعم البرامج والانشطة التي تستهدفهم سيما فيما يتعلق بالبناء والتأهيل ودمجهم في المجتمع .

بدوره اشار مدير عام مكتب الإعلام بالمحافظة عبدالباسط النوعة إلى أن البلد الذي سيدشن بعد شهر العام الثامن من الثبات والصمود في وجه اعتى عدوان وأبشع حصار هو بحاجة إلى كافة أبنائه بمن فيهم شريحة ذوي الاحتياجات الخاصة التي اذا ما تم تأهيلها والإهتمام بها ستساهم في مشروع بناء الدولة ومواجهة العدوان والمؤامرات .. داعيا الجهات الرسمية ومنظمات المجتمع المدني إلى دعم وتشجيع مثل هذه المبادرات والتركيز على الانشطة والدورات التأهيلية ودمج هذه الشريحة بالمجتمع .

واوضحت رئيسة فريق تمكين عبير العواضي، ان الهدف من إقامة اليوم المفتوح هو رسالة للخارج بأنه مهما استمر العدوان والحصار سيواصل اليمنيون مشوار حياتهم ويعيشون مناسباتهم كما ينبغي .. مشيرةً إلى ان الانشطة والفعاليات التي تستهدف هذه الشرائح باتت ضعيفة بحكم الظروف الاستثنائية التي يمر بها البلد ولهذا جاءت الفكرة لإقامة هذا النشاط وإدخال البهجة والسرور لهذه الشريحة الهامة، مثمنة جهود ودعم الجهات التي شاركت في إنجاح هذه الفعالية الرسمية والخاصة .

تخلل اليوم المفتوح العديد من الكلمات و بازار خيري وفقرات ترفيهية ومسابقتيه ورياضية وإنشاديه وشعرية وتكريم للجهات المشاركة.

حضر الفعالية ومدير مكتب السياحة غانم عوسج ومدير عام العمليات بديوان المحافظة محمد الشريف

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com