قائد كتائب الوهبي: اليوم الوطني للصمود سيُخلد في تاريخ اليمن المعاصر

موقع أنصار الله – البيضاء – 23 شعبان 1443 هجرية

 

أكد قائد كتائب الوهبي اللواء بكيل صالح الوهبي، ان اليوم الوطني للصمود، سيُخلد في تاريخ اليمن المعاصر لما سطره ويسطره أبناء الشعب اليمني من تضحيات ذوداً عن الوطن وسيادته واستقلاله.

وأشار اللواء الوهبي لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) إلى أن إحياء اليوم الوطني للصمود رسالة للعدوان بالاستمرار في خوض معركة الدفاع عن الوطن ورفض مشاريع الوصاية الخارجية.

ونوه بالصمود الأسطوري للشعب اليمني في مواجهة العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي، على مدى سبعة أعوام متتالية.

كما أكد أن الشعب اليمني جسد معاني التضحية والفداء في سبيل الدفاع عن الوطن رغم وحشية العدوان واستهدافه اليمن أرضا وإنسانا بالأسلحة المحرمة دوليا.

ودعا قائد كتائب الوهبي، أبناء الشعب اليمني عامة ومحافظة البيضاء وقبائل بني وهب بشكل خاص، للاحتشاد المهيب في كل الساحات السبت الـ26 مارس لإحياء يوم الصمود الوطني.

وهنأ الوهبي، قائد الثورة السيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي، وفخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى القائد الأعلى للقوات المسلحة وأعضاء المجلس السياسي وقيادة وزارة الدفاع ورئيس هيئة الأركان، بالانتصارات التي حققها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات، وعمليات إعصار اليمن بمراحلها المختلفة.

وقال: “لقد كانت أهم ثمار الصمود الأسطوري، بناء المؤسستين العسكرية والأمنية وتعاظم القدرات القتالية والدفاعية للقوات المسلحة التي استطعنا تحقيق توازن الردع الاستراتيجي”.

وأضاف “إن كتائب الوهبي هي إحدى ثمار الصمود، والتي أسسها فقيد الوطن اللواء الشيخ صالح بن صالح الوهبي، في إطار توجه القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى بأهمية إنشاء الكتائب ودورها منذ تأسيسها في مواجهة العدو ومنافقيه وافشال وصد زحوفاتهم”.

وأشار إلى أن كتائب الوهبي قدمت قوافل من الشهداء دفاعاً عن الوطن .. لافتاً إلى أن تضحيات الجيش واللجان الشعبية ترسم اليوم مستقبلاً مليئاً بالعنفوان والعزة والكرامة، وعدم الخنوع والخضوع لكل من تسوّل له نفسه العبث بمقدرات الوطن أو احتلاله ونهب خيراته.

وجدد التأكيد على استكمال مسيرة الدفاع عن الوطن في مواجهة العدوان حتى رفع راية النصر في مختلف مناطق ومدن ومحافظات الجمهورية.

وأشاد قائد كتائب الوهبي، بمواقف قبائل بني وهب ومحافظة البيضاء عامة، ودورهم في معركة الحرية والاستقلال .. مؤكداً مواصلة الدفاع عن الوطن وسيادته واستقلاله في ظل قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي.

 

 

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com