لقاء برئاسة محافظ إب يناقش سبل تنفيذ البرنامج الرمضاني وحملات النظافة

موقع أنصار الله – إب – 28 شعبان 1443هـ

 

ناقش لقاء في محافظة إب اليوم الخميس ، برئاسة المحافظ عبدالواحد صلاح، سبل تنفيذ البرنامج الرمضاني وحملات نظافة شاملة استجابة لتوجيهات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي.

واستعرض الاجتماع بحضور عضو مجلس الشورى طارق المفتي ووكلاء المحافظة راكان النقيب وحارث المليكي وعبدالرحمن الزكري وقاسم المساوى، المهام والواجبات المنوطة بالجميع في خدمة المجتمع المحلي.

وثمن اللقاء، مبادرة رئيس المجلس السياسي الأعلى بشأن السلام، التي تجسد حنكة وحكمة القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى وحرصهما على تحقيق السلام العادل، الذي يكفل إيقاف العدوان ورفع الحصار.

وأكد اللقاء، أهمية برنامج الأمسيات خلال ليالي شهر رمضان للتزود منها بالحسنات والأعمال الصالحات، والاستفادة من محاضرات قائد الثورة بالدروس الايمانية والموجهات التي ترتبط بحاضر ومستقبل الأمة وكيفية التعامل مع المعطيات والمستجدات والمخاطر والمؤامرات التي تتربص بها.

وفي اللقاء أشار محافظ إب إلى أن الأمسيات الرمضانية، فرصة لتدارس هموم المواطن ومناقشة الأوضاع وتعزيز روابط الأخوية وحث الجميع على دعم التكافل المجتمعي وتلمس أحوال الفقراء والمحتاجين والتعاون مع أبناء وذوي الشهداء والجرحى والأسرى والمفقودين والمرابطين في الجبهات ذوداً عن حياض الوطن وأمنه واستقراره.

وحث على استغلال الأمسيات في الشهر الفضيل، لاستنهاض الأمة والأمسيات الرمضانية المسؤولية في جمع الشمل، ورص الصفوف لمواجهة العدوان وإفشال مخططاته الإجرامية واستمرار الجهود لتسيير القوافل ورفد الجبهات وتعزيز الصمود في مواجهة العدوان.

ولفت المحافظ صلاح إلى أهمية التركيز خلال الأمسيات على الجوانب التي تهم المحافظة في المجالات التنموية والإدارية والأمنية ودور المجتمع والقيادات في تحقيق التكافل المجتمعي وإيجاد حلقة وصل بين القيادة والمجتمع وترسيخ مبدأ الولاء والهوية الايمانية وتعميم ثقافات المحبة والتآلف بين الجميع وتصحيح مسار العمل المحلي.

وشدد على ضرورة تعزيز الوعي المجتمعي بمخاطر المؤامرات التي يسعى العدوان من خلالها تفكيك النسيج الاجتماعي .. مؤكداً على أهمية اضطلاع العلماء والخطباء بدورهم في تعزيز رسالة المنبر ودعم صمود الشعب اليمني في مواجهة قوى العدوان.

ووجه محافظ إب، باستمرار حملات النظافة وتعزيز دور المشاركة المجتمعية في الحفاظ على النظافة والالتزام بمواعيد إخراج المخلفات المحددة بهدف تحسين خدمات النظافة.

وحث الجميع على الالتزام بالدوام الرسمي وتقديم الخدمات للمواطنين، وتفعيل الرقابة على الأسعار ومنع الاحتكار وضبط المخالفين.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com