إجتماع برئاسة محافظ صنعاء يناقش الوضع الأمني ونسبة ضبط الجريمة

موقع أنصار الله – صنعاء – 12 رمضان 1443هـ

ناقش اجتماع للجنة الأمنية بمحافظة صنعاء، اليوم الأربعاء برئاسة المحافظ عبدالباسط الهادي، الوضع الأمني بالمحافظة وسير أداء الوحدات والأجهزة التابعة لإدارة أمن المحافظة.
واستعرض الاجتماع الذي ضم مدراء أمن المحافظة العميد يحيى المؤيدي وفرع جهاز الأمن والمخابرات منتظر الرشيدي وفرع الاستخبارات صادق أبو حليقة والمباحث ياسر النقيب وفرع الأمن المركزي وقيادات أمنية، تقارير الأداء الأمني خلال الربع الأول من العام الجاري.
وتطرق الاجتماع إلى مستوى أداء أجهزة الأمن في الحفاظ على الأمن والسكينة العامة وضبط الجريمة وحماية الممتلكات العامة والخاصة خلال شهر رمضان، وآلية سير العمل في النقاط الأمنية بمركز المحافظة والمديريات.
كما تم مناقشة خطة تقييم التحريات الأمنية وبناء أقسام الشرطة والرفع من كفاءة الكوادر الأمنية في رفع البلاغات اليومية وإعداد التقارير ومتابعة القضايا الأمنية المستجدة وتعزيز جوانب التنسيق بين الأجهزة والوحدات الأمنية المختلفة.
واستمع الهادي، من مدير أمن المحافظة، إلى إيضاح عن أبرز الإنجازات التي تم تحقيقها في تفعيل الأداء الإداري والميداني لإدارة الأمن والأجهزة التابعة لها ومستوى اليقظة والتحري في متابعة ضبط الجرائم ومرتكبيها وإحالتهم إلى الإجراءات القانونية وأجهزة العدالة.
ونوه محافظ صنعاء، بالجهود المبذولة في تحسين الأداء الأمني على مستوى مركز المحافظة والمديريات وصمود وتفاعل ويقظة رجال الأمن في ظل المرحلة الراهنة.
وشدد على أهمية تعزيز التعاون مع المواطنين وإشراك المجتمع في تحقيق الأمن والاستقرار وترسيخ ثقافة المحبة والسلام .. مؤكداً ضرورة تطوير أنظمة وآليات الرصد والتحري لضبط الجريمة ومكافحتها.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا