أمسيات رمضانية في مديريات محافظة صنعاء

موقع أنصار الله – صنعاء – 17 رمضان 1443 هجرية

 

شهدت مديريات محافظة صنعاء، أمسيات رمضانية لاحياء ذكرى الشهيد الرئيس صالح الصماد وذكرى استشهاد الامام علي بن أبي طالب وذكرى غزوة بدر.

حيث أحيا مكتب التربية بمديرية الطيال هذه المناسبات بأمسية ثقافية بحضور وكيل المحافظة طالب دحان ونائب مدير مكتب التربية بالمحافظة يحيى القنوص ومدير المديرية هلال معيض ومدير التربية احمد نشوان، أكدت كلماتها على أهمية تعميق الارتباط بالله عز وجل والقرآن الكريم لتحقيق النجاة والفلاح في الدنيا والآخرة والنصر على الأعداء.

كما نظم مكتب التربية في مديرية بلاد الروس أمسية بحضور مديري مكتبي الإرشاد بالمحافظة صالح ناجي والتربية هادي عمار ونائبه محمد خميس ومدير المديرية مطهر الزوار، استعرضت مآثر الشهيد الصماد والدروس من غزوة بدر الكبرى وشجاعة وتضحيات الإمام علي كرم الله وجهه.

إلى ذلك أقيمت أمسيات رمضانية في عدد من عزل مديرية بني مطر حضر جانبا منها مدير المديرية عبدالقادر المحضار وعدد من أعضاء السلطة المحلية، تناولت السيرة العطرة للامام علي ودور الشهيد الصماد في معركة الدفاع عن الوطن.

وركزت أمسية في مديرية بني حشيش بحضور مدير المديرية راجح الحنمي وعدد من القيادات والشخصيات الاجتماعية، على أهمية تعزيز الارتباط بالقرآن الكريم والمضي على درب الشهيد الصماد في دعم خيارات الصمود والنصر في مواجهة قوى العدوان.

كما أقيمت في مديرية مناخة ندوة ثقافية بذكرى غزوة بدر وأمسيات في عزل بني خطاب وهوزان ومسار ومركز المديرية ركزت كلماتها وفقراتها بحضور مدير المديرية عبدالله المروني، على معاني التضحية ومسارات الصمود والدروس من غزوة بدر وتضحيات الشهيد الصماد، وتم افتتاح مخبز خيري لتوزيع رغيف الخبز للفقراء والمساكين.

فيما استعرضت أمسية في مديرية صعفان بحضور مدير المديرية جميل الشرفي، نماذج من تضحيات ومواقف الشهيد الرئيس صالح علي الصماد ومبادئه والمشروع الذي حمله على عاتقه في ظروف استثنائية بالغة التعقيد.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا